الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

معسكر أوروبي لتجهير فهد المولد تمهيدًا لعودته

سمير السيد

15:00 06/02/2020

سبورت 360– يستعد فهد المولد، لاعب فريق اتحاد جدة، للدخول في معسكر تأهيلي في إحدى الدول الأوربية تمهيدًا لعودته إلى الملاعب بعد 3 أشهر من الآن.

وكانت اللجنة الدولية للرقابة الخاصة بالمنشطات، أصدرت قرارًا تأديبيًا بحق فهد المولد، بالإيقاف لمدة عام عن جميع المنافسات المحلية والدولية، وذلك بعد ثبوت تناوله للمنشطات.

وتنتهي عقوبة المولد بعد 3 أشهر من الآن، ومن المنتظر أن يلحق بالجولات الأخيرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

معسكر أوروبي للمولد

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تكفلت بكامل مصاريف برنامج المولد، من خلال تسجيله في أحد الأندية الرياضية في إحدى المدن الأوروبية لتجهيزه بدنياً ولياقيًا.

يشار إلى أن المولد حضر مران الاتحاد الأخير من أجل دعم فريقه قبل مواجهة التعاون، والتقى اللاعبين والهولندي تين كات مدرب الفريق.

وكان اتحاد جدة حقق فوزًا ثمينًا على حساب التعاون، بنتيجة 2-1، في المباراة التي جمعتهما مساء الأربعاء، ضمن منافسات الجولة السابعة عشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

موقف محمد صبحي من خوض مباراة الزمالك ونهضة بركان

خافيير زانيتي يحسم الجدل حول مستقبل لاوتارو مارتينيز مع إنتر ميلان

كهربا يقود تشكيلة الأهلي المتوقعة ضد الاتحاد السكندري

معلول ضمن فريق كامل يغيب عن الأهلي أمام الاتحاد

تين هاج : أنا المدرب المناسب لتغيير الأمور في مانشستر يونايتد

مستشفى الاتحاد تضم 11 لاعبا قبل مواجهة الاتفاق

الأكثر قراءة