الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

التفاصيل المالية لصفقة انتقال خالد الغنام لنادي النصر

هاجر عطية

12:45 30/01/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الخميس، عن التفاصيل المالية لصفقة انتقال خالد الغنام، لاعب خط وسط فريق القادسية، لصفوف فريق النصر، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

النصر ينهي اتفاقه مع الاتفاق لضم الغنام

وأعلن نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، رسمياً في الساعات الأولى من صباح اليوم، إنهاء الاتفاق مع نادي القادسية على شراء عقد خالد الغنام، وسيتم التوقيع ظهراً، على عقدٍ لمدة 5 سنوات.

وتم الاتفاق بين إدارة النصر والقادسية على شراء عقد الغنام، وذلك بحضور نائب رئيس النادي “العالمي” عبدالرحمن الحلافي ومدير الاحتراف أحمد الغامدي.

النصر يوقع مع الغنام ظهر الخميس

وبحسب ما أوردته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد اتفقت مع نظيرتها في نادي القادسية، على التوقيع مع الغنام، مقابل 20 مليون ريال، بالإضافة لمميزات أخرى، في مقدمتها الاستفادة من بعض لاعبي “العالمي”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن إدارة نادي النصر ستحصل على 50% من القيمة المالية المتفق عليها حالياً، بعد توقيع الغنام ظهر اليوم، ويتم جدولة القيمة المتبقية وفقاً لمواعيد محددة ومرتبطة بشروط جزائية في حال تأخر “العالمي” عن السداد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

يايسله يتابع عن كثب حالة فيجا قبل كلاسيكو الأهلي والهلال

كاسترو يحدد بديل مدافع النصر أمام الوحدة

موقف أوتافيو من مواجهة النصر والوحدة

3 أسباب تجعل أسود الرافدين مستعدين لإعادة كتابة التاريخ في الأولمبياد

ماذا يحتاج ريال مدريد لضمان الفوز بلقب الدوري الإسباني اليوم؟

خيار جديد لستيفانو بيولي مدرب ميلان داخل الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة