الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد التعادل.. برونو يكشف الصعوبات التي واجهت الاتحاد أمام العدالة

هاجر عطية

23:50 25/01/2020

سبورت 360 – كشف البرازيلي برونو أوفيني، مدافع فريق الاتحاد، عن الصعوبات التي واجهت “العميد” في التعادل مع العدالة مساء اليوم السبت، مقدماً وعداً للجماهير.

وأنهى التعادل السلبي أحداث مباراة الاتحاد مع ضيفه العدالة، في اللقاء الذي أقيم على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة الخامسة عشر من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ورفع نادي الاتحاد رصيده إلى 15 نقطة ليحتل المركز الثاني عشر في جدول ترتيب الدوري السعودي، بينما العدالة يأتي بالمركز الخامس ومعه 10 نقاط.

برونو يقدم وعداً لجماهير الاتحاد بعد التعادل مع العدالة

وأكد برونو في تصريحات تلفزيونية عقب انتهاء المباراة قائلاً: “سعيد جداً بالتواجد للمرة الثانية في المملكة، أشعر بأنني في منزلي، وأشكر إدارة نادي الاتحاد على الاستقبال الرائع”.

وأضاف: “المباراة اليوم كانت صعبة للغاية، وكان من الصعب علينا كلاعبين إيجاد المساحات وخلق الفرص أمام العدالة”.

وتابع: “كلاعب كر قدم محترف وخانتي قلب الدفاع، فإن مهمتي هي عدم استقبال الأهداف، والفريق يستحق الأفضل، وأعد الجماهير بالأفضل في المباريات القادمة والحصول على الثلاث نقاط”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

يايسله يوجه تحذيراً للاعبي الأهلي قبل لقاء ضمك

كاراسكو وأوسبينا الأفضل في الدوري السعودي خلال أبريل

بيريرا ينهي سيطرة جيسوس ويحصد جائزة مدرب الشهر في دوري روشن

النصر يخسر خدمات غريب أمام الخليج

ليفربول يفسد خطة الاتحاد بشأن محمد صلاح

فيفا يوقف الزمالك 3 فترات عن القيد بسبب بوطيب

الأكثر قراءة