الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيلانويفا يفتتح سجله التهديفي مع الفيحاء برأسية أمام التعاون.. فيديو

سمير السيد

17:49 24/01/2020

سبورت 360– افتتح التشيلي كارلوس فيلانويفا، سجله التهديفي مع الفيحاء، بهدف في شباك التعاون خلال المباراة التي تجمعهما حاليًا، ضمن منافسات الجولة الخامسة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

النجم التشيلي انضم لصفوف الفيحاء خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية، قادمًا من اتحاد جدة الذي كان أول تجاربه في الملاعب السعودية بعد انتقاله إليه عام 2016.

فيلانوفيا يسجل أول أهدافه

فيلانوفيا شارك أساسيًا في أولى مبارياته مع الفيحاء، ونجح في تسجيل هدف فريقه الأول من ضربة رأسية في الدقيقة 30 عادل بها نتيجة اللقاء 1-1.

وسجل طلال العبسي هدف التقدم للتعاون في الدقيقة السادس من الوقت المحتسب بدل من الضائع، لينتهي الشوط الأول بتقدم “السكري” 2-1.

يذكر أن فيلانويفا حقق لقبين مع نادي الاتحاد وهما كأسي الملك وولي العهد السعودي، كما أنه حصل على جائزة أفضل لاعب في المسابقة خلال موسم 2017-2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يجس نبض ليفربول لشراء نجمه

إشادة هائلة من أنشيلوتي بلوكا مودريتش قبل مواجهة بايرن ميونخ

كولر يكتب اسمه في تاريخ الأهلي الأفريقي برقمين قياسيين

موعد مباراة الأهلي القادمة بعد هزيمة مازيمبي

الأهلي يكتسح مازيمبي بثلاثية ويواجه الترجي في نهائي أبطال أفريقيا.. فيديو

ريال مدريد يقترب من حسم لقب الدوري الإسباني بالفوز على سوسييداد خارج أرضه

الأكثر قراءة