الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

شرط ورفض.. تفاصيل عرض نادي النصر لضم السواط

هاجر عطية

11:05 22/01/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الأربعاء، تفاصيل عرض إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، للتعاقد مع عبدالمجيد السواط، لاعب خط وسط فريق التعاون، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

وترددت أنباء عن تلقي السواط لأكثر من عرض للرحيل عن فريق التعاون في “ميركاتو” الشتاء، ومن بينهم عرض النصر.

تفاصيل عرض النصر لضم السواط

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة نادي النصر قد قدمت عرضاً إلى السواط، يقدر بقيمة 10 ملايين ريال، للحصول على توقيعه لمدة 4 مواسم.

وأوضحت الصحيفة السعودية، ان إدارة نادي النصر قد وضعت شروطاً انضباطية في العقد للحصول على المبلغ كاملاً، مشيرةً إلى أن السواط قد رفض الأمر ووضع شرطاً.

السواط يرفض شرط النصر

وأكدت الصحيفة السعودية، أن السواط قد اشترط أيضاً الحصول على مقدم عقده كاملاً والذي يقدر بقيمة 2.5 مليون ريال، للموافقة على عرض النادي العاصمي.

في السياق ذاته، قام عبدالله الزهراني، وكيل السواط، بإبلاغ إدارة نادي النصر، بأن اللاعب يفاضل بين عرض “العالمي” والعروض الأخرى، خلال الساعات المقبلة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم الأرجنتين يكيل المديح بحق الأسطورة ميسي

تعادل مُثير بين يوفنتوس وروما في الدوري الإيطالي ‏

نجوم بايرن ميونخ يرسمون خطة إسقاط ريال مدريد

أول قرار من جوميز عقب هزيمة الزمالك أمام سموحة

الإيقاف يحرم الزمالك من خدمات لاعبه أمام فيوتشر

وكيل رياض محرز يعطي إجابة مثيرة حول مستقبله مع الأهلي

الأكثر قراءة