الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي النصر يتلقى نبأ سار من الاتحاد الآسيوي

منى العوضي

18:32 21/01/2020

سبورت 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، إلى أن نادي النصر قد تلقى نبأ سار من الاتحاد الآسيوي لكرة القدم قبل انطلاق مرحلة المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا.

ويقع نادي النصر ضمن فرق المجموعة الرابعة من بطولة دوري أبطال آسيا 2020 رفقة السد وسباهان بالإضافة إلى الفائز من ملحق (العين الاماراتي، بونيودكور الأوزبكي، الزوراء العراقي).

بشرى سارة لنادي النصر

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية أن إدارة نادي النصر قد تلقت الضوء الأخضر من الاتحاد الآسيوي بشأن مشاركة الثلاثي أيمن يحيى، مختار علي، وعبدالفتاح آدم “مواليد” في النسخة المقبلة من مسابقة دوري أبطال آسيا 2020.

وأشارت الصحيفة السعودية إلى أن قرار الاتحاد الآسيوي جاء بعد أن انطبقت على هؤلاء اللاعبين الشروط المطلوبة في مثل حالاتهم.

وأكدت الصحيفة السعودية أن إدارة نادي النصر السعودي قد أرسلت إلى الاتحاد الآسيوي لكرة القدم مستفسرة عن مدى إمكانية تقييدهم في القائمة من عدمه.

وينتظر أن تكون المباراة الأولى لنادي النصر في دور المجموعات من بطولة دوري أبطال آسيا ضد السد وذلك يوم 11 فبراير عند تمام الساعة الـ12:00 صباحاً بتوقيت مكة المكرمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

حكيمي يُوجه رسالة لجمهور باريس بعد هزيمة دورتموند

الأكثر قراءة