الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

من هو أسوأ منفذ لركلات الجزاء في الدوري السعودي؟

21:19 18/01/2020

شهد دوري الأمير محمد بن سلمان للمحترفين حتى الجولة الرابعة عشر من المسابقة، احتساب العديد من ركلات الجزاء، جاء معظمها بقرارات من تقنية الحكم المساعد “VAR”.

ووصل حتى ركلات الجزاء المحتسبة إلى 42 ركلة، ما بين التي جرى تسجيلها أو إهدارها.

وبحسب الاحصائيات، فإن الأرجنتيني كريستيان جوانكا، مهاجم الشباب، يتصدر قائمة أكثر اللاعبين إهدارا لركلات الجزاء في دوري محمد بن سلمان، حتى الجولة 14 من المسابقة.

مهاجم الاتفاق السابق، سدد 3 ركلات جزاء مع الليث هذا الموسم، سجل واحدة وأضاع أثنتان، ما يجعل معدل تسجيله لركلات الجزاء 33.3%.

ويعطي هذا مؤشرا عن المستويات المتواضعة التي يقدمها جوانكا هذا الموسم مع الشباب، مع اتجاه إدارة النادي للاستغناء عنه وتعويضه بلاعب خط وسط، خلال الميركاتو الشتوي الحالي.

ويأتيِ روجيريو لاعب الفيصلي ثانيا بإضاعته ركلة جزاء واحدة من أصل واحدة سنحت له، ويتساوى معه كل من محسن ياجور لاعب ضمك، وثنائي الحزم حسن حبيب وستراندبيرغ، بالإضافة إلى لويس جوستافو المنتقل حديثا إلى الوحدة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة