الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بريجوفيتش يعود إلى الاتحاد ومصير مجهول ينتظر اللاعب

سمير السيد

11:57 18/01/2020

سبورت 360– أكدت تقارير صحفية سعودية أن الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق اتحاد جدة السعودي، عاد إلى مدينة جدة على أن ينتظم في تدريبات الفريق غدًا.

وغاب بريجوفيتش عن تدريبات الاتحاد خلال الـ6 أيام الماضية بعد حصوله على إذن من الجهاز الفني بقيادة الهولندي هين تين كات، بسبب ظروفه العائلية.

وأشارت تقارير صحفية سعودية في الفترة الماضية إلى أن بريجوفيتش يبحث عن عرض من أجل الرحيل عن صفوف الاتحاد، وكان بشكتاش التركي أبرز الراغبين في ضمه.

وجاء ذلك بعدما خرج بريجوفيتش من حساب تين كات الذي أبلغ الإدارة بعدم رغبته في الاعتماد على بريجوفيتش.

مصير مجهول

وحسب صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن إدارة الاتحاد تواجه صعوبة في تسويق عقد الصربي خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية بسبب الشرط الجزائي المرتفع في عقده.

وأوضح المصدر أنه لم يتضح حتى الآن بعد مصير بقاء المهاجم من عدمه خاصة بعد تعاقد الفريق الجداوي مع أنيس البدري نجم الترجي التونسي.

وانضم بريجوفيتش لصفوف الاتحاد في يناير 2019 قادمًا من باوك اليوناني، ومنذ ذلك الحين شارك في 27 مباراة بكافة المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وقدم 5 تمريرات حاسمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جوميز يتسلم تقريرًا فنيًا يحدد نقاط للقوة والضعف في دريمز

جاكبو يكشف أسباب تعثر ليفربول أمام وست هام

ناديان من السعودية يستهدفان ضم الزلزولي في الصيف

كلوب يعلق على دخوله في مشادة مع محمد صلاح بمباراة ليفربول ووست هام

تطورات جديدة بشأن موقف ميتروفيتش من المشاركة ضد الاتحاد

رئيس بعثة الزمالك يعقد جلسات منفردة مع اللاعبين استعدادًا لمواجهة دريمز

الأكثر قراءة