الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. البرتغالي فيتور كامبيلوس مدرباً لنادي التعاون

منى العوضي

00:49 16/01/2020

سبورت 360 – كشفت إدارة نادي التعاون السعودي اليوم الأربعاء، عن هوية المدرب الجديد الذي سيقود الفريق الأول في المرحلة القادمة خلفاً لباولو سيرجيو.

وكانت إدارة نادي التعاون قد قررت إبعاد المدرب باولو سيرجيو بسبب سوء النتائج ومستوى الفريق حيثُ تم فسخ التعاقد بالتراضي بين الطرفين.

فيتور كامبيلوس مدرباً لنادي التعاون

وأعلن النادي السعودي رسمياً عن توقيع عقد مبدئي مع المدرب البرتغالي فيتور كامبيلوس لقيادة الفريق حتى نهاية الموسم مع أفضلية التجديد لموسم آخر.

وأوضح النادي أنه سيتم توقيع العقد النهائي مع المدرب البرتغالي فيتور خلال الأيام القليلة القادمة بعد وصوله هو وطاقمه المساعد.

ويحتل نادي التعاون حالياً المركز الخامس بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 25 نقطة من 14 مباراة خاضها سكري القصيم إلى الآن.

وتنتظر نادي التعاون مباراة قوية ضد الفيحاء يوم الجمعة 24 يناير وذلك في الجولة الخامسة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

قائمة برشلونة الرسمية لمواجهة فالنسيا

مدرب النصر ينتظر مصير النجعي وغريب

كولر يتراجع عن قراره بشأن رحيل عبد القادر

غموض موقف كانتي وفيليبي من مواجهة الاتحاد ضد الهلال

مانويل نوير: من الصعب اجتياز ريال مدريد

الاتحاد ينافس القادسية على ضم نايف أكرد

الأكثر قراءة