الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يخطط للتخلص من جروس ويفاوض بديله

هاجر عطية

01:20 15/01/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن تخطيط إدارة النادي الأهلي، برئاسة أحمد الصائغ، للإطاحة بالسويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق “الراقي”، خلال الأيام المقبلة.

وكانت إدارة النادي الأهلي، قد تعاقدت مع جروس، في 20 من أكتوبر الماضي، لتولي مسؤلية القيادة الفنية لفريق “الراقي” خلفاً للكرواتي برانكو إيفانكوفيتش.

وقاد المدرب السويسري فريق الأهلي، في 9 مباريات حتى الآن، تمكن “الراقي” من تحقيق 6 انتصارات فيما تعرض لثلاث هزائم.

الأهلي يخطط للتخلص من جروس

وبحسب ما ذكرته صحيفة “Gazeta” الصربية، فإن إدارة النادي الأهلي تتجه للاستغناء عن خدمات جروس، بعد تراجع نتائج فريق “الراقي” تحت قيادته.

وأوضحت الصحيفة الصربية، أن إدارة النادي الأهلي دخلت في مفاوضات مع الصربي فلادان ميلويفيتش، لافتةً إلى أن مسؤولي “الراقي” يعتقدون بأنه الشخص المناسب لخلافة جروس.

وأشارت الصحيفة الصربية، إلى أن مسؤولي الأهلي قد دخلوا في منافسة شرسة مع إدارة نادي التعاون، للحصول على توقيع المدرب الصربي بالأيام القادمة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الاتحاد بصدد تقديم شكوى ضد لاعب الهلال

روبن أموريم يحسم مستقبله بشكلٍ نهائي مع سبورتنج لشبونة

محمد نور يوضح رأيه في بقاء جاياردو.. ويدافع عن المعيوف

والتر بواليا يكشف حقيقة طلب العودة إلى الأهلي.. ومفاوضات الزمالك

وكيل فيتور روكي يستشهد بفينيسيوس جونيور لإحراج برشلونة!

الانضباط تعاقب الاتحاد وحمدالله بسبب الهلال

الأكثر قراءة