الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يُعلنها.. هل يستهدف استعارة هتان باهبري؟

هاجر عطية

23:35 14/01/2020

سبورت 360 – كشف أحمد طارق دياب، المتحدث الرسمي لنادي الاتحاد، حقيقة الأنباء التي ترددت عن رغبة إدارة “العميد” في التعاقد مع هتان باهبري، نجم فريق الهلال، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

أنباء عن رغبة الاتحاد في استعارة باهبري

وترددت أنباء خلال الساعات القليلة الماضية، عن رغبة إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، في الحصول على خدمات باهبري من نادي الهلال.

وزعمت الأنباء أن مسؤولي نادي الاتحاد يريدون التوقيع مع باهبري، لمدة 6 أشهر، على سبيل الإعارة، من أجل تعزيز القوة الهجومية لفريق “العميد”.

الاتحاد ينفي رغبته في ضم باهبري

وكتب دياب على حسابه الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، معلقاً على نبأ اقتراب باهبري من نادي الاتحاد قائلاً: “إشاعة اليوم”.

في السياق ذاته، نجحت إدارة نادي الاتحاد في التعاقد مع محمد الثاني مهاجم الفيصلي لمدة 6 أشهر على سبيل الإعارة قادماً من الفيصلي، والمدافع البرازيلي برونو أوفيني، قادماً من الوكرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مانشستر يونايتد يفتح باب الخروج أمام كاسيميرو

بيرناردو سيلفا يُحدد سقفاً زمنياً لإدارة برشلونة

ماذا قال تين هاج بعد خسارة مانشستر يونايتد أمام كريستال بالاس؟ ‏

‏5 أرقام على هامش هزيمة مانشستر يونايتد الثقيلة أمام كريستال بالاس

مانشستر يونايتد يتجرع هزيمة ثقيلة أمام كريستال بالاس

الزمالك ينتقد أخطاء التحكيم في بيان ناري: لن نُفرط في حقوقنا

الأكثر قراءة