الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي النصر يستهدف ضم 3 لاعبين محليين

منى العوضي

13:03 14/01/2020

سبورت 360 – وضعت إدارة نادي النصر السعودي 3 لاعبين ضمن اهتماماتها وذلك للتعاقد معهم خلال فترة الانتقالات الشتوية في يناير الجاري.

ويسعى مسؤولو نادي النصر لتدعيم صفوف الفريق النصراوي بصفقات محلية وذلك هذا الشتاء خاصةً بعد قرار الإدارة بعدم رحيل أي لاعب أجنبي خلال الفترة الحالية.

السواط والصليهم والمؤشر على رادار النصر

وذكرت صحيفة “الاقتصادية” السعودية، أن إدارة النصر تستهدف ضم الثلاثي عبدالمجيد السواط لاعب التعاون، عبدالمجيد الصليهم نجم وسط الشباب، وسلمان المؤشر جناح الأهلي.

وأوضحت الصحيفة السعودية أن الإدارة النصراوية قد وضعت هذا الثلاثي على رأس أجندتها خلال الشتوية للتعاقد معهم أو أحدهم وذلك بطلب من البرتغالي روي فيتوريا.

كما تريد إدارة النصر التعاقد مع ظهير أيسر محلي في ظل تكرار إصابة عبدالرحمن العبيد خلال الموسم الحالي.

وفي سياق آخر؛ يستعد نادي النصر لخوض مباراة قوية ضد العدالة يوم الجمعة 17 يناير وذلك في إطار منافسات مباريات دور ربع نهائي بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وكان نادي النصر في مباراته الماضية قد تعادل 1-1 في كلاسيكو الجولة الـ14 من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة