الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

السومة يبرز تحديات الأهلي القادمة.. ويؤكد صعوبة المنافسة في الدوري

سمير السيد

23:26 13/01/2020

سبورت 360– أكد السوري عمر السومة، مهاجم أهلي جدة السعودي، أن فريقه أمامه تحديا قوية هذا الشهر ولا بد من تحقيق أكبر النتائج الإيجابية فيها، مؤكدًا أن فريقع يسعى للمنافسة على جميع الألقاب.

وجاء ذلك بعدما سجل السومة هدفين قاد بهما الراقي للفوز على أبهاء بثلاثة أهداف مقابل هدف في المباراة التي جمعتهما مساء اليوم الإثنين على ملعب الجوهرة المشعة، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

السومة يبرز تحديات الأهلي

وقال السومة في تصريحات تلفزيونية عقب اللقاء: ” أمامنا شهر صعب في جميع البطولات المتمثلة في كأس الملك والدوري السعودي ودوري أبطال آسيا لابد من التركيز على تحقيق الألقاب”.

وأضاف: ” سعيد بالفوز والتسجيل ونجحنا في العودة بعد الخسارة في مباراتين وأسعدنا جماهيرنا بهذا الفوز الكبير أمام أبها، كنا أبطالاً خلال هذه المباراة”.

وتطرق للحديث عن المنافسة على لقب الدوري قائلا: “.. الدوري لا يزال طويلا ومن الصعب الحديث عن المنافسة الآن ونسعى لترتيب أوراقنا من أجل إسعاد جماهيرنا”.

وأتم تصريحاته بالحديث عن الوافد الجديد ماركو مارين قائلا: ” ماركو مارين بدأ بقوة وشهادتي فيه مجروحة فهو لاعب كبير وجميعنا نسعى لتقيدم الأفضل ونحن فريق واحد”.

وارتفع رصيد الأهلي للنقطة 26 تقدم بها للمركز الثالث في جدول ترتيب دوري المحترفين، بينما توقف رصيد أبها عند 23 نقطة في المركز السابع.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة