الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. الشباب يوقع مع خالد الغامدي

هاجر عطية

13:45 13/01/2020

سبورت 360 – أعلن مجلس إدارة نادي الشباب برئاسة خالد البلطان، رسمياً في الساعات الأولى من صباح اليوم الإثنين، توقيعه مع خالد الغامدي، خلال فترة الانتقالات الشتوية الجارية.

ونجحت إدارة نادي الشباب في الحصول على توقيع الغامدي، الظهير الأيمن، لمدة ثلاثة مواسم قادماً من فريق الفيصلي، لتعزيز القوة الدفاعية لفريق “الليوث”، في صفقة انتقال حر بعد دخول اللاعب الفترة الحرة.

الشباب يوقع مع الغامدي 3 مواسم

وأكد المركز الإعلامي لنادي الشباب على الحساب الرسمي عبر موقع التواصل الإجتماعي “تويتر”، أن الإدارة وقعت عقداً احترافياً مع الغامدي، لمدة 3 سنوات ابتداءاً من الموسم المقبل.

في السياق ذاته، تمنت إدارة نادي الشباب بدورها التوفيق للاعب الجديد في مهمته المقبلة بقميص “الليوث”.

أرقام الغامدي مع الفيصلي

وانضم الغامدي صاحب الـ31 عاماً لصفوف الفيصلي في يوليو 2019 الماضي، قادماً من الرائد، ويرتبط بعقدٍ مع العنابي يمتد حتى يونيو 2020.

وشارك الغامدي في 13 مباراة مع الفيصلي بجميع المسابقات هذا الموسم (11 في الدوري السعودي، و2 في كأس الملك)، سجل خلالهم 3 أهداف وصنع آخر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 29

موعد مباراة النصر القادمة بعد الفوز على الخليج

النصر يخسر لاعبه أمام الخليج في نصف نهائي كأس الملك لهذا السبب

توخيل يُحدد نقطة قوة ريال مدريد قبل مواجهة دوري الأبطال

لابورت يقود النصر للفوز على الخليج في الدوري.. فيديو

مدرب دريمز: قادرون على إقصاء الزمالك.. وهذا موقف أنطوي

الأكثر قراءة