الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

العليان: أحترم عقدي مع نادي التعاون

منى العوضي

22:15 10/01/2020

سبورت 360 – أكد مدالله العليان ظهير أيمن نادي التعاون على إحترامه التام لعقده الساري مع سكري القصيم.

وكان نادي الهلال منذ أيام قليلة قد أعلن عن التوقيع مع مدالله العليان رسمياً بعد دخوله الفترة الحرة حيثُ ينتهي عقده مع التعاون في 30 يونيو على أن ينضم للزعيم الهلالي بدايةً من الموسم القادم 2020/21.

وشارك العليان اليوم الجمعة في فوز نادي التعاون على الفتح بهدفين مقابل هدف بمباراة الجولة الرابعة عشر من مسابقة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين.

العليان: عقدي ساري مع التعاون وأحترم ذلك

وقال العليان، في تصريحاته عبر القنوات السعودية الرياضية: “نادي التعاون بيتي ولا أحد يختلف على ذلك ولكن هذا زمن الاحتراف وأنا أشكرهم كثيراً لأن لهم فضل عليا”.

وتابع: “تم الانتقال بخير إلى الهلال ولا زال عقدي ساري مع التعاون لـ6 شهور وأنا أحترم عقدي وسوف أقاتل لآخر دقيقة معهم وسأكون على قدر المسؤولية”.

وعن الفوز على الحزم، قال: “قدمنا مباراة كبيرة وحققنا الثلاث نقاط وأشكر الجمهور الذي حضر اليوم يستاهلون، أي فريق لا يستمر على رتم احد ولكننا قاتلنا من أجل الجمهور”.

ويأتي نادي التعاون حالياً في المركز الثالث بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي برصيد 25 نقطة من 14 مباراة لعبها السكري إلى الآن.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة