الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بشكتاش يضع الرتوش الأخيرة على صفقة بريجوفيتش

سمير السيد

17:34 10/01/2020

سبورت 360– وضع نادي بشكتاش التركي، الرتوش الأخيرة على صفقة الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم نادي اتحاد جدة من أجل التعاقد معه خلال فترة الانتقالات الشتوية الحالية.

وجاء ذلك، بعدما أكدت تقارير صحفية سعودية أن الهولندي تين كات، مدرب “النمور” واصل تجاهل بريجوفيتش، باستبعاده من قائمة الفريق لمواجهة النصر، اليوم الجمعة في إطار منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

بشكتاش يضع الرتوش الأخيرة

وحسب “fanatic” التركية، فإن بشكتاش توصل لاتفاق مع بريجوفيتش ووكيله من أجل التعاقد معه خلال الأيام القليلة المقبلة، ولكنه اشترط ألا يتحمل أي مقابل مادي لنادي الاتحاد.

وكان نادي باوك اليوناني أبرز المهتمين بضم بريجوفيتش الذي كان يلعب ضمن صفوفه قبل تعاقدمه مع الاتحاد خلال فترة الانتقالات الشتوية الماضية.

ماذا قدم بريجوفيتش مع الاتحاد؟

وانضم بريجوفيتش لصفوف الاتحاد في يناير 2019، قادمًا من باوك اليوناني، ومنذ ذلك الحين شارك في 26 مباراة بجميع المسابقات، سجل خلالها 12 هدفًا وصنع 5 أهداف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

الأكثر قراءة