الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

“الجمعة” يفرض حالة من التوازن على مواجهات الاتحاد والنصر

سمير السيد

14:30 10/01/2020

سبورت 360– تسيطر حالة من التوازن على مباريات النصر واتحاد جدة التي تقام أيام الجمعة، وذلك قبل المواجهة المرتقبة التي تجمعهما مساء اليوم، على استاد الملك فعد الدولي، ضمن منافسات الجولة الرابعة عشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويتصدر “العالمي” جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 29 نقطة بفارق نقطتين عن الهلال الذي يتبقى له مباراة مؤجلة أمام الفيصلي، بينما يحتل الاتحاد المركز الثالث عشر برصيد 13 نقطة.

ويدخل الفريق النصراوي المباراة بمعنويات مرتفعة بعد تتويجه بلقب كأس السوبر السعودي، الأسبوع الماضي بالفوز على التعاون بركلات الترجيح 5-4، بينما يلعب الاتحاد اللقاء وهو يمني النفس بحصد الـ3 نقاط من أجل مصالحة جماهيره والهروب من دوامة الهبوط والدخول في المنطقة الدافئة من الجدول.

التوازن يسيطر على مواجهات الفريقين

تواجه الفريقيان 7 مرات في جميع البطولات خلال أيام الجمعة، ونجح النصر في تحقيق الفوز خلال مرتين ومثلهما للاتحاد، بينما حل التعادل في 3 مناسبات.

وسجل الاتحاد 10 أهداف ومثلهما للنصر، بينما كانت النتيجة الأكبر خلال الجمعة، هي فوز “العميد” بنتيجة 5-2 خلال الجولة الـ26 من بطولة دوري المحترفين عام 2011.

وبشكل عام تواجه الفريقان 20 مرة منذ انطلاق دوري المحترفين، حقق النصر الفوز في 11 مناسبة، مقابل 4 مرات للاتحاد، وتعادلا 5 في مباريات، وسجل “العالمي” 38 هدفًا مقابل 24 “للعميد”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

حل أزمة أفشة وكولر في يد كبار الأهلي

رئيس البنك الأهلي يكشف حقيقة مفاوضاته مع حسام البدري

صافرة إسبانية تضبط كلاسيكو الأهلي والهلال

ريال مدريد يتوصل إلى اتفاق لتجديد عقد نجمه

أتلتيكو مدريد يحدد سعر جواو فيليكس لبرشلونة

تأكد غياب حاوي الأهلي عن نهائي دوري أبطال أفريقيا

الأكثر قراءة