الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موقف حمدالله من دعم النصر في “كلاسيكو” الاتحاد

هاجر عطية

21:30 08/01/2020

سبورت 360 – اتضح موقف المغربي عبدالرزاق حمدالله، مهاجم فريق النصر، من المشاركة مع “العالمي” في المباراة القوية المنتظرة ضد الاتحاد، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

وواصل فريق النصر، اليوم الأربعاء، استعداداته لخوض “كلاسيكو” الاتحاد، واشتمل المران على اجتماع فني، وتدريبات لياقية ومناورة كروية، وجري حول الملعب، وتمارين تكتيكية.

حمدالله يدعم النصر ضد الاتحاد

وغاب حمدالله عن المشاركة في التدريبات الجماعية لفريق النصر، مساء أمس، وذلك بسبب تعرضه لوعكة صحية أجبرته على البقاء في المنزل.

وتلقت جماهير نادي النصر، نبأ ساراً بعد أن عاد حمدالله للظهور في مران “العالمي” اليوم، بعد أن تعافى من الوعكة الصحية، وتأكدت جاهزيته لمواجهة الاتحاد.

موعد مباراة النصر والاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق النصر نظيره الاتحاد في “كلاسيكو” ناري، مساء يوم الجمعة المقبل، على ملعب “الملك فهد الدولي”، في إطار الجولة 14 من الدوري السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع ضيفه الاتحاد، في تمام الساعة 8:05 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وستتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 1”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة