الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بلايلي يعتذر عن حضور حفل “الكاف”

سمير السيد

19:37 06/01/2020

سبورت 360– اعتذر الجزائر يوسف بلايلي، جناح فريق أهلي جدة السعودي، عن حضور حفل جوائز الاتحاد الأفريقي لكرة “الكاف” لاختيار أفضل لاعب داخل وخارج القارة.

وينافس النجم الجزائري يوسف بلايلي، الثنائي المصري طارق حامد والتونسي أنيس البدري، على جائزة أفضل لاعب داخل القارة السمراء.

بلايلي يعتذر للكاف

وحسب صحيفة “النهار” الجزائرية، فإن بلايلي أخطر مسؤولي الكاف بعدم حضور الحفل، نظرًا لارتباطه بخوض مباراة قوية رفقة الأهلي ضد الهلال غدًا الثلاثاء.

وترشح بلايلي لهذه الجائزة، نظرًا للمستوى الكبير الذي قدمه عام 2019، بالتتويج مع فريقه السابق الترجي التونسي بلقب دوري أبطال أفريقيا، بالإضافة إلى إسهامه في فوز بلاده بلقب كأس الأمم الأفريقية التي أقيمت في مصر.

موعد مباراة الأهلي والهلال

يستضيف فريق الهلال نظيره الأهلي، غدًا الثلاثاء، على استاد جامعة الملك سعود، في المباراة المؤجلة من الجولة العاشرة من بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

ويقام اللقاء في تمام الساعة 8:00 بتوقيت مكة المكرمة و9:00 بتوقيت أبوظبي و7:00 بتوقيت القاهرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بيبو يحذر ثنائي الأهلي بعد مباراة مازيمبي في أفريقيا

نجم تونس السابق يكشف سبب عدم انضمام المثلوثي للمنتخب

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

الأكثر قراءة