الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الكشف عن حجم إصابة جانج سو ومدة غيابه عن الهلال

هاجر عطية

00:40 05/01/2020

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم، عن حجم إصابة الكوري الجنوبي جانج هيون سو، مدافع فريق الهلال، ومدة غيابه عن المشاركة مع “الزعيم”.

وتعرض جانج للإصابة أثناء مشاركته مع الهلال في مواجهة الفيصلي، مساء الجمعة، ضمن منافسات كأس خادم الحرمين الشريفين، وغادر على إثرها اللاعب أرض الميدان تاركاً مكانه لزميله محمد جحفلي.

وحقق فريق الهلال فوزاً غالياً على الفيصلي، بركلات الترجيح (6-5)، بعد انتهاء الوقت الأصلي والإضافي بالتعادل الإيجابي بهدفين لكل منهما، ليتأهل “الزعيم” إلى ربع نهائي كأس الملك.

الهلال يفقد خدمات جانج سو لمدة اسبوعين

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جانج قد خضع لفحوصات طبية مبدئية خلال الساعات القليلة الماضية، وأثبتت معاناته من إصابة أسفل عضلات البطن.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن المدافع الكوري الجنوبي يحتاج لإجراء برنامج علاجي وتأهيلي لمدة تصل إلى إسبوعين، مما يعني غيابه عن “كلاسيكو” الأهلي المقبل.

ويستضيف فريق الهلال نظيره الأهلي، على ملعب “محيط الرعب”، مساء يوم الثلاثاء المقبل، في إطار اللقاء المؤجل من الجولة 11 في دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

 

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

أتلتيكو مدريد يعود بفوز شاق من ميدان مايوركا

إنترميلان بطل الدوري الإيطالي يسقط في ميدان ساسولو

هالاند يقصف جبهة أسطورة مانشستر يونايتد بتصريحٍ ناري

جدول ترتيب الدوري السعودي بعد انتهاء مباريات اليوم السبت في الجولة 30

موعد مباراة النصر القادمة بعد اكتساح الوحدة في الدوري

الأكثر قراءة