الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

حمدالله يمنح النصر التعادل مع التعاون.. فيديو

هاجر عطية

22:44 04/01/2020

سبورت 360 – منح المغربي عبدالرزق حمدالله، مهاجم فريق النصر، التعادل لـ”العالمي” مع نظيره التعاون، بهدف لكل منهما، في المباراة الهامة والحاسمة التي تجمع بينهما الآن.

ويلتقي فريق النصر بقيادة المدير الفني البرتغالي روي فيتوريا مع التعاون، الآن، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في مباراة نهائي كأس السوبر السعودي.

وأدرك لاعبو النصر التعادل مع التعاون، في الدقيقة 58، بعد تمريرة بينية متقنة من عوض خميس باتجاه حمدالله الذي تمكن من السيطرة على الكرة بشكل جيد، أتبعها بمراوغة رائعة لمدافعي التعاون، لينفرد بشكل كامل بالمرمى، ويسدد الكرة بسهولة في مرمى كاسيو.

وكان التعاون تقدم على النصر بهدف مبكر في الدقيقة 18، بعد تنفيذ ركلة ركنية، بإرسال عرضية إلى داخل المنطقة، ارتقى لها لياندر تاوامبا برأسية متقنة للغاية، وضعت الكرة في أقصى الزاوية اليسرى للحارس برادلي جونز داخل الشباك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة