الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الإصابة تبعد نجم الهلال عن مواجهة الفيصلي

منى العوضي

20:28 01/01/2020

سبورت 360 – ضربت لعنة الإصابات صفوف نادي الهلال من جديد حيثُ سيفقد نجمه عبدالله عطيف في المواجهة القادمة المرتقبة ضد الفيصلي يوم الجمعة والموافق 3 يناير.

ويلعب نادي الهلال ضد الفيصلي يوم الجمعة القادم على ملعب المجمعة الرياضية في إطار منافسات مباريات دور الـ16 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

الهلال يستعيد خدمات الفرج ويخسر عطيف

وأوضح نادي الهلال عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر، أن عبدالله عطيف قد أجرى جلسة علاجية في عيادة مستشفى المملكة الطبية بمقر النادي بعد تعرضه لكدمة في عضلة الفخذ وسيخضع لبرنامج علاجي لمدة 3 أيام.

بينما شارك لاعب الوسط سلمان الفرج في الجزء الأول من التدريبات الجماعية لفريق الهلال قبل أن يؤدي تدريباً لياقياً.

وكان الفرج قد تعرض للإصابة خلال مشاركته مع منتخب السعودية في بطولة خليجي 24 وغاب على إثرها عن الهلال في المباريات الماضية ومن بينها كأس العالم للأندية.

موعد مباراة نادي الهلال ضد الفيصلي

وسيلتقي نادي الهلال مع الفيصلي يوم الجمعة في ثمن نهائي كأس خادم الحرمين الشريفين عند تمام الساعة الـ7:50 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:50 بتوقيت أبو ظبي.

وكان نادي الهلال قد تخطى دور الـ64 من الكأس على حساب الجبلين بالفوز عليه 4-2 بينما الفيصلي تمكن من إقصاء جدة بالفوز بنتيجة 2-1.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كولر يجتمع بلجنة التخطيط عقب نهائي أفريقيا لهذا السبب

أجويرو يكشف قصة اقترابه من تمثيل ألوان تشيلسي

تشيلسي ينافس مانشستر يونايتد على ضم فيتور روكي من برشلونة

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: جنابري يغادر الملعب مصاباً

مقارنة بين الأهلي والترجي في أبطال أفريقيا قبل النهائي.. من يحصد اللقب؟

حسم موقف زياش من العودة إلى تشيلسي

الأكثر قراءة