الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

فيتوريا يُجهز العبيد لمباراة السوير السعودي أمام التعاون

عمر عبد العزيز

18:43 01/01/2020

سبورت 360 – يواصل البرتغالي روي فيتوريا، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي النصر السعودي، تجهيز نجوم العالمي، من أجل المواجهة المرتقبة أمام التعاون، على لقب السوبر السعودي.

ويواجه العالمي (بطل الدوري السعودي 2018/2019) نظيره سكري القصيم (بطل كأس خادم الحرمين الشريفين 2018/2019) في مباراة من العيار الثقيل.

فيتوريا يجهز العبيد لمواجهة التعاون

وبدأ عبد الرحمن العبيد، لاعب النصر، في خوض برنامجه اللياقي بالجري حول الملعب، وذلك بعد تعافيه من الإصابة التي تعرض لها، حيث ينوي المدرب البرتغالي روي فيتوريا الاعتماد عليه في مباراة السوبر.

وركز البرتغالي روي فيتوريا، مدرب أصفر العاصمة خلال قيادته للحصة التدريبية، أمس الثلاثاء، على عمر هوساوي، من أجل اللعب بجانب البرازيلي مايكون بيريرا كقلبي دفاع في السوبر لتعويض غياب مادو.

وكان عبد الله مادو، مدافع الفريق النصراوي، قد حضر إلى عيادة النادي، وذلك بعد إجرائه عملية جراحية في الوجه صباح أمس الأول، وسوف يخضع لبرنامج لياقي في الوقت القادم.

وقسم فيتوريا حصته التدريبية، إلى جزأين، حيث أجرى الجزء الأول في صالة الحديد وإجراء تدريبات لياقية مكثفة، قبل الانتقال إلى الجزء الثاني على ملعب الأمير عبد الرحمن بن سعود لإجراء تدريبات تكتيكية باستخدام الكرة، اختتمها بمناورة على منتصف الملعب.

موعد كأس السوبر السعودي والقنوات الناقلة

يضرب فريق النصر موعداً مع التعاون، مساء يوم السبت المقبل، على ملعب مدينة الملك عبدالله الرياضية “الجوهرة المشعة”، في مباراة كأس السوبر السعودي.

وتنطلق مباراة النصر مع التعاون، في تمام الساعة 8:15 من مساء السبت بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن تتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 1”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يوضح حقيقة عروض احتراف محمد عبد المنعم

مرعب أوروبا عاد .. 5 أسباب تقرب ريال مدريد من حصد الخامسة عشر!

يوفنتوس يدخل في مفاوضات لضم أوجارتي من باريس سان جيرمان

الاتحاد يوضح تفاصيل إصابة بنزيما و5 لاعبين قبل مواجهة الهلال

الميزانية تحدد صفقات الأهلي السعودي الصيفية

سيرجي روبيرتو يتخذ قراره النهائي بشأن مستقبله مع برشلونة

الأكثر قراءة