الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يُحدد موعد حسم مصير بريجوفيتش

هاجر عطية

17:40 31/12/2019

سبورت 360 – كشفت تقارير صحفية، اليوم الثلاثاء، موعد حسم إدارة نادي الاتحاد برئاسة أنمار الحائلي، مصير الصربي ألكسندر بريجوفيتش، مهاجم فريق “العميد” مع النادي.

وكانت أنباء ترددت في الإعلام السعودي خلال الأيام القليلة الماضية، عن عدم اقتناع الهولندي هينك تين كات، المدير الفني لفريق الاتحاد، بإمكانيات بريجوفيتش.

مدرب الاتحاد يحسم مصير بريجوفيتش بعد لقاء الفتح

ووفقاً لما ذكرته صحيفة “الشرق الأوسط” السعودية، فإن إدارة الاتحاد وضعت بعض الخيارات الهجومية على طاولة تين كات، للاطلاع عليها واختيار الأنسب بما يسهم في خلق إضافة فنية مميزة لفريق “العميد”.

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن الجهاز الفني لفريق الاتحاد بقيادة تين كات، سيحدد مصير بريجوفيتش من الاستمرار مع “العميد” أو الرحيل، بعد الانتهاء من مباراة الفتح المقبلة.

وأشارت الصحيفة السعودية، أن الأقرب سيكون التوجيه بالموافقة على إعارة بريجوفيتش أو انتقاله لأحد الأندية الراغبة بالاستفادة من خدمات اللاعب، والاتفاق مع إدارة النادي على مهاجم بديل.

ويعتبر بريجوفيتش هدفاً للعديد من الأندية في يناير، حيث ارتبط اسمه بنادي بشكتاش التركي، وثنائي الدوري اليوناني؛ باوك وأولمبياكوس.

أرقام بريجوفيتش مع الاتحاد

وانضم بريجوفيتش صاحب الـ29 عاماً لصفوف الاتحاد في يناير 2019 قادماً من باوك اليوناني، في صفقة كلفت خزينة “العميد” 10 ملايين يورو، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2023.

وشارك المهاجم الصربي في 8 مباريات مع “العميد” بالموسم الحالي (7 في الدوري السعودي وواحدة في كأس الملك)، سجل خلالهم هدفاً وصنع ثلاثة آخرين.

موعد مباراة الاتحاد القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف فريق الاتحاد نظيره الفتح، مساء الغد الأربعاء، على ملعب “الجوهرة المشعة”، ضمن منافسات دور الستة عشر من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

وتقام مباراة الاتحاد مع ضيفه الفتح، في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، ومن المقرر أن يتم إذاعة اللقاء عبر شاشة قناة “السعودية الرياضية 1”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بينيتيز يحدد نقطة قوة إنتر ميلان في الدوري الإيطالي

تعرف على مدة غياب عبدالرحمن غريب عن مباريات النصر

أدم أزنو .. جوهرة بايرن ميونخ الذي تتنافس اسبانيا و المغرب لضمه

الفيفا يمد أجل الحكم في قضية باتشيكو مع الزمالك

الكشف عن حقيقة عودة جرينوود إلى مانشستر يونايتد

قبل مباراة الأهلي والإسماعيلي.. نتائج إيهاب جلال أمام المارد الأحمر

الأكثر قراءة