الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الفتح يرفض ضم نجم النصر من صفوف الفيحاء في الميركاتو الشتوي

عمر عبد العزيز

14:53 29/12/2019

سبورت 360 – استقر مجلس إدارة نادي الفتح السعودي بالاتفاق مع المدير الفني البلجيكي يانيك فيريرا، على عدم التعاقد مع أحد نجوم العالمي المنضمين لصفوف فريق الفيحاء.

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الاتحاد السعودي في فخ التعادل، أمام نظيره الفتح، في المباراة التي أقيمت بينهما مساء اليوم السبت، في الجولة الثالثة عشر من بطولة الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020.

وخيم التعادل الإيجابي على أحداث مباراة الاتحاد والفتح، بهدف لكل فريق، وقد جاء هدف العميد في الثواني الأخيرة من الوقت الإضافي، ليستمر نزيف النقاط الذي يعاني منه النادي الغربي.

النصر يرفض استعادة نجمه السابق من الفيحاء

وبحسب ما ذكرته صحيفة “عكاظ” الرياضية، فقد صرفت إدارة نادي الفتح النظر عن التعاقد مع لاعب الفيحاء والنصر السابق عبدالله السالم، وإلغاء الاتفاقية الموقعة بين الطرفين غير الملزمة، بسبب عدم حصول اللاعب على مخالصة مالية من ناديه السابق تخوله الانتقال إلى أي نادٍ يرغب في الالتحاق به.

ومن الجدير بالذكر فقد اشترطت إدارة نادي الفتح على اللاعب في وقت سابق أن يقوم بإنهاء ارتباطاته مع أصفر العاصمة، من أجل إتمام صفقة انتقاله بشكل رسمي، إلا أنه لم يتم ذلك.

وهذا الأمر جعل الإدارة الفتحاوية تصرف النظر عن التعاقد معه، وخاصة لأن اللاعب مبتعد عن أجواء المباريات الرسمية، إذ إنه لم يشارك في أي مباراة رسمية منذ انطلاق الموسم الحالي قبل نحو خمسة أشهر.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تقييم لاعبي برشلونة بعد الخسارة برباعية من جيرونا

تشافي يكشف ما قاله مدرب جيرونا له عقب الفوز على برشلونة

كولر يوضح سر استبعاد أفشة من مباراة الجونة وارتداء معلول الشارة

أرقام على هامش سوبر هاتريك هالاند أمام وولفرهامبتون..فيديو

سيرجي روبيرتو يعض أصابع الندم بعد خسارة برشلونة من جيرونا

أنشيلوتي يتخطى زيدان وناتشو يدخل تاريخ ريال مدريد

الأكثر قراءة