الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الشلهوب: الأندية الإماراتية لا تحتاج إلى نصيحتي

منى العوضي

11:26 29/12/2019

سبورت 360 – أكد محمد الشلهوب نجم نادي الهلال السعودي، إلى أن الأندية الإماراتية لا تحتاج للنصيحة للفوز بلقب دوري أبطال آسيا.

وكان محمد الشلهوب قد شارك في فوز نادي الهلال بلقب البطولة الآسيوية عقب الفوز على أوراوا الياباني في الذهاب 1-0 والإياب 2-0.

الشلهوب: الأندية الإماراتية لا تحتاج لنصيحتي

ونقلت قناة الشارقة الرياضية تصريحاً للشلهوب حيثُ قال خلاله: “الأندية الإماراتية لا تحتاج إلى نصيحتي للفوز بدوري أبطال آسيا”.

وكان محمد الشلهوب قد تواجد في الإمارات خلال اليومين الماضيين لحضور احتفال شركة “إعمار” بفوز الزعيم باللقب الآسيوي.

وحصل نادي الهلال على المركز الرابع في كأس العالم للأندية والتي شارك فيها للمرة الأولى وحقق الفوز على الترجي التونسي 1-0 ثم خسر من فلامنجو 3-1 في نصف النهائي.

كما تلقى الهلال هزيمة من مونتيري المكسيكي بركلات الترجيح 3-4 في مباراة تحديد المركزين الثالث والرابع في مونديال الأندية لعام 2019.

والجدير بالذكر أن نادي الهلال يشارك في دوري أبطال آسيا لعام 2020 ويقع في المجموعة الرابعة رفقة شباب الأهلي الإماراتي وباختاكور الأوزبكي بجانب المتأهل من الملحق “3”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة