الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

سيطرة نصراوية على التشكيلة المثالية للجولة الـ12 في الدوري السعودي

منى العوضي

15:03 22/12/2019

سبورت 360 – انتهت مساء أمس السبت 21 ديسمبر مواجهات الجولة الثانية عشر من منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين بموسمه الرياضي 2019/20.

ويتصدر نادي النصر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 26 نقطة من 12 مباراة حيثُ حقق 8 انتصارات بالإضافة إلى تعادلين وخسارتين وسجل الفريق 18 هدفاً بينما كان الأقل استقبالاً للأهداف بـ4 أهداف فقط.

بينما يأتي نادي ضمك في قاع جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين برصيد 7 نقاط من 12 مباراة حيثُ انتصر في مباراتين فقط بالإضافة لتعادل وحيد و9 هزائم وسجل الفريق 7 أهداف واستقبل 27 هدفاً “أضعف دفاع في المسابقة”.

ويسيطر نجوم نادي النصر على التشكيلة المثالية للجولة الثانية عشر في الدوري السعودي للمحترفين والتي أُسدل الستار على مبارياتها مساء أمس السبت.

وكان نادي النصر قد فاز على العدالة بثلاثة أهداف دون مقابل في المباراة القوية التي جمعتهما وسجل الأهداف كلاً؛ نور الدين أمرابط وجوليانو دي باولا وبيتروس دوس سانتوس.

تشكيلة الجولة الـ12 بحسب موقع “سوفا سكور”:

وحصل مهاجم الفيحاء روني فرنانديز على أعلى تقييم في تشكيلة الجولة الـ12 بـ9.4/10 بعد أن ساهم في فوز فريقه على الاتحاد بأربعة أهداف مقاب هدف حيثُ سجل ثلاثة أهداف وهو أول هاتريك في الدوري السعودي هذا الموسم.

حراسة المرمى: عبدالعال المحمدي 8.8

خط الدفاع: مايكون 7.5 – عبدالله مادو 7.7 – مروان السعدان 7.6 – بيترولينا 8.1

خط الوسط: أمرابط 8.5 – جوليانو 9.0 – بيتروس 8.1 – جودين 8.0

خط الهجوم: هزاع الهزاع 8.3 – روني فرنانديز 9.4

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

اسم جديد مُرشح لاستبدال تشافي في برشلونة

ناديان أوروبيان يتنافسان على ضم محمد عبدالمنعم من الأهلي

أوديجارد قبل المباراة الختامية لأرسنال: مهمتنا واضحة للغاية

مودريتش يتخذ القرار بشأن مستقبله مع ريال مدريد

ضياء السيد ينصح النني بشأن مستقبله بعد ارتباطه بدوري روشن والأهلي

الهلال يحقق رقماً فريداً بعد تعادله مع النصر

الأكثر قراءة