الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جوميز يحرز الهدف الثاني للهلال في شباك مونتيري.. فيديو

منى العوضي

20:03 21/12/2019

سبورت 360 – أحرز الفرنسي بافيتيمبي جوميز هدف التعادل لنادي الهلال في شباك مونتيري وذلك في المباراة القوية التي تجمع الفريقين اليوم السبت، لتحديد المركز الثالث في كأس العالم للأندية 2019.

وكان نادي الهلال قد تقدم بهدف أول في الشوط الأول عن طريق كارلوس إدواردوبالدقيقة “34” ولكن مونتيري تمكن من تسجيل هدفين في 5 دقائق من خلال جونزاليس وميزا بالدقيقتين “55 و60”.

جوميز يتعادل لصالح الهلال بهدف ثاني 

واستطاع بافيتيمبي جوميز بعد نزوله بديلاً في الشوط الثاني من تسجيل هدف التعادل في شباك مونتيري من ضربة رأسية رائعة خلال الدقيقة “66”.

ويسعى نادي الهلال ليصبح أول فريق سعودي يحرز الميدالية البرونزية في كأس العالم للأندية، وذلك على حساب بطل كونكاكاف مونتيري المكسيكي.

وكان الهلال قد فاز على الترجي التونسي بهدف نظيف في دور ربع النهائي بالمونديال لكنه اصطدم بخسارة مثيرة أمام فلامنجو البرازيلي بثلاثة أهداف مقابل هدف.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أداء سانشو مع دورتموند يُثير دهشة أسطورة اليونايتد ‏

أسطورة ليفربول يوضح رأيه في التعاقد مع أرني سلوت لخلافة كلوب

مُدرب دورتموند: نسعى لهزيمة باريس في عُقر داره

فينيسيوس ينافس على جائزتين في أسبوع دوري الأبطال

قائد باريس سان جيرمان يتحدى دورتموند بعد خسارة الذهاب

أوين يتوقع مصير تين هاج مع مانشستر يونايتد

الأكثر قراءة