الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نبأ سار لجماهير نادي الهلال قبل موقعة فلامنجو

منى العوضي

16:31 15/12/2019

سعودي 360 – يستعد نادي الهلال السعودي لخوض مباراة نارية ضد فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء القادم والموافق 17 ديسمبر وذلك في دور نصف نهائي كأس العالم للأندية.

ويلعب نادي الهلال ضد فلامنجو يوم الثلاثاء على استاد خليفة وذلك في تمام الساعة الـ7:30 بتوقيت القاهرة والـ8:30 بتوقيت مكة المكرمة والـ9:30 بتوقيت أبو ظبي.

جاهزية جيوفينكو لمباراة الهلال وفلامنجو

عاود نادي الهلال تدريبات اليوم الأحد بمشاركة سيباستيان جيوفينكو لاعب الفريق الذي غاب عن مباراة الهلال والترجي (1-0) بسبب تعرضه لنزلة معوية قبلها.

ويؤدي فريق الهلال الأول مراناً مغلقاً يوم غدٍ الإثنين تحضيراً لمواجهة فلامنجو البرازيلي يوم الثلاثاء في نصف نهائي المونديال.

وفاز نادي الهلال على الترجي التونسي بهدف نظيف مساء أمس السبت في ربع نهائي كأس العالم للأندية بالمباراة التي أقيمت على استاد جاسم بن حمد.

وجاء هدف الهلال في شباك الترجي التونسي عن طريق بافيتيمبي جوميز بالدقيقة “73” من مهارة فردية رائعة بعد استلام الكرة والمرور من المدافع وتسديدها في الشباك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة على وشك خسارة صفقة جديدة

الزمالك يوضح سبب استبعاد إبراهيما نداي من مواجهة دريمز

هاكان تشالهان أوجلو يرفض عدم احترام ميلان في احتفال إنتر بالدوري الإيطالي

صافرة فرنسية تضبط كلاسيكو الاتحاد والهلال

ساكا: مانشستر سيتي ليس فريقاً مثالياً

الأهلي يقرر معاقبة السولية والشحات

الأكثر قراءة