الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رئيس الأهلي السعودي يكشف مفاجأة في كواليس انتهاء أزمة دي سوزا

هاجر عطية

16:46 11/12/2019

سعودي 360 – كشف أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة النادي الأهلي، حقيقة تدخل الهيئة العامة للرياضة، لإنهاء الشكوى المقدمة ضد”الراقي” من نادي فنربخشة التركي، في الاتحاد الدولي لكرة القدم “فيفا”.

يهمك أيضاً قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

وكان نادي فنربخشة التركي، قد تقدم بشكوى رسمية في “فيفا” ضد النادي الأهلي، بسبب تأخر إدارة “الراقي” في سداد المستحقات المالية الخاصة بصفقة التعاقد مع البرازيلي جوزيف دي سوزا.

الأهلي يُعلن انتهاء شكوى فنربخشة بسبب دي سوزا

وأعلن مسؤولو النادي الأهلي في بيان رسمي، بالأمس، انتهاء الشكوى المقدمة من نادي فنربخشة في “فيفا” والمتمثلة في سداد الدفعات المستحقة من مبلغ انتقال دي سوزا لصفوف “الراقي”.

في السياق ذاته، زعمت صحيفة “الرياضية” السعودية، بالأمس أيضاً، ان الهيئة العامة للرياضة، قد تكفلت بسداد التكلفة المالية المطلوبة من النادي الأهلي في صفقة دي سوزا والمقدرة بنحو 4 ملايين يورو.

الأهلي ينفي تدخل الهيئة العامة للرياضة في أزمة دي سوزا

ونفى الصائغ في تصريحات لصحيفة “الرياضية”، اليوم، تدخل الهيئة العامة للرياضة، مؤكداً أن قضية النادي الأهلي قد أغلقت بعد اجتماعه مع علي كوش، رئيس نادي فنربخشة، وأن “الراقي” سدد المستحقات المالية من إيراداته.

وأضاف رئيس الأهلي في تصريحاته، أن فريق عمله قد نجح في تخفيض 90 في المئة من الغرامات المترتبة على تأخير الدفعة الأخيرة والمستحقة في يوليو الماضي.

وانضم سوزا صاحب الـ30 عاماً لصفوف الأهلي، في أغسطس 2018 الماضي قادماً من فنربخشة، ويرتبط بعقدٍ يمتد حتى يونيو 2021، وحرمته الإصابة من المشاركة مع “الراقي” لفترات طويلة، قبل أن يعود للظهور في الموسم الحالي 2019/2020.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

مالكوم ومتيروفيتش يتصدران قائمة الهلال لمواجهة الاتحاد

أنشيلوتي: ريال مدريد ليس مرشحاً لعبور بايرن ميونخ

فالفيردي: شعرت بندم بعدما حدث أمام مانشستر سيتي

قبل موقعة الكأس.. نتائج المعيوف مع الاتحاد ضد الهلال وكم هدفًا استقبله؟

التهاب يُبعد لودي عن تدريبات الهلال

مانشستر يونايتد يضع شرطه لبيع ماركوس راشفورد

الأكثر قراءة