الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يسعى لخطف نجم الشباب

منى العوضي

17:02 11/12/2019

سعودي 360 – أشارت تقارير صحفية سعودية إلى اهتمام نادي اتحاد جدة بالتعاقد مع لاعب الشباب عبدالمجيد الصليهم وذلك خلال فترة الانتقالات الشتوية القادمة في يناير 2020.

يهمك أيضاً.. قبل الهلال .. تعرف على تاريح مشاركات الأندية السعودية في كأس العالم للأندية

ويحتاج نادي الاتحاد إلى تدعيم صفوفه بصفقة قوية في وسط الملعب بالإضافة إلى باقي لاعب الوسط كريم الأحمدي وخالد السميري وعبدالإله المالكي وجوناس الذي سيدخل القائمة الاتحادية في الشتاء.

الصليهم ضمن اهتمامات نادي الاتحاد

وذكرت صحيفة “الرياض” السعودية أن نادي الاتحاد قد وضع عبدالمجيد الصليهم لاعب وسط الشباب في قائمة أولوياته خاصةً أن اللاعب سيدخل الفترة الحرة في يناير ولم يجدد عقده حتى هذه اللحظة.

وفي سياق آخر؛ يواصل نادي الاتحاد استعداداته لخوض المباراة القادمة ضد الفيصلي والمقرر إقامتها يوم السبت القادم والموافق 14 ديسمبر وذلك ضمن منافسات الجولة الـ11 من الدوري السعودي للمحترفين.

ويستضيف ملعب الملك عبدالله الدولي مباراة الاتحاد والفيصلي يوم السبت القادم وذلك عند تمام الساعة الـ7:45 بتوقيت مدينة مكة المكرمة والـ8:45 بتوقيت أبو ظبي.

ويحتل نادي الاتحاد المركز الثاني عشر بجدول ترتيب فرق الدوري السعودي للمحترفين برصيد 12 نقطة بينما الفيصلي بالمركز السادس بـ17 نقطة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

بقيادة علي جاسم .. جيل تاريخي جديد لمنتخب العراق يقترب من حلم الأولمبياد

ليفربول يفتح الباب أمام الراغبين في توقيع محمد صلاح ‏

نجم فياريال: ارتداء قميص برشلونة حلم كل النجوم ‏

تشافي يُخطط لتعزيز صفوف برشلونة بجوهرة فالنسيا ‏

صفقة جديدة على رادار ليفربول في مرحلة ما بعد كلوب

نجم بايرن ميونخ يتمسك بالأمل الأخير أمام ريال مدريد

الأكثر قراءة