الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

تطورات جديدة بشأن إصابة حارس النصر

منى العوضي

11:28 10/12/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية اليوم الثلاثاء، عن تطورات جديدة بشأن إصابة حارس نادي النصر وليد عبدالله.

يهمك أيضاً..  أضاع كأس خليجي 24 .. ماذا قدم رينارد مع المنتخب السعودي

ويفقد نادي النصر خدمات حارسه وليد عبدالله خلال المباريات القادمة بعد تعرضه لقطع جزئي في غضروف الركبة وبذلك يحتاج لتدخل جراحي.

باسكال يحدد موقف وليد عبدالله

وأوضحت صحيفة “الرياضية” السعودية أن نادي النصر قد أرسل التقارير الطبية الخاصة بوليد عبدالله للطبيب الفرنسي باسكال كريستال وهو متخصص في إصابات الركبة في بريطانيا.

وأكدت الصحيفة السعودية أن نادي النصر قد وضع الحارس النصراوي ما بين اختيارين أما مستشفى أو مركز سعودي بموافقة الجهاز الطبي أو السفر إلى لشبونة البرتغالية لإجراء جراحة في الركبة وذلك حال عدم تحديد موعد قبل نهاية السنة.

والجدير بالذكر أن وليد عبدالله يحتاج إلى تدخل جراحي لتنظيف الركبة ورتق القطع وذلك بعد أن أثبتت الفحوصات الطبية تعرضه لقطع جزئي في غضروف الركبة.

وفي سياق آخر؛ يستعد نادي النصر وحارسه الآخر براد جونز لخوض المباراة القادمة ضد التعاون والمقرر إقامتها يوم الجمعة القادم ضمن منافسات الدوري السعودي للمحترفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

كيميتش يفتح الباب أمام انتقاله إلى الدوري الإسباني

تطور جديد في مفاوضات الأهلي مع معلول

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

الأكثر قراءة