الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد خليجي 24.. نادي النصر يتحرك للتعاقد مع نجم منتخب العراق

هاجر عطية

20:00 09/12/2019

سعودي 360 – أفادت تقاريرصحفية متعددة، اليوم، برغبة إدارة نادي النصر برئاسة صفوان السويكت، في التعاقد مع واحد من نجوم منتخب العراق، خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة.

يهمك أيضاً أضاع كأس خليجي 24 .. ماذا قدم رينارد مع المنتخب السعودي

وشارك منتخب العراق في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” الأخيرة، وودع “أسود الرافدين” البطولة من نصف النهائي، لحساب نظيره البحريني، الذي توّج باللقب في النهاية بعد أن خطفه من بين أنياب المنتخب السعودي.

النصر يدخل في مفاوضات مع مهاجم منتخب العراق

ووفقاً لما أوردته بعض الصحف العراقية،  فإن إدارة نادي النصر قد دخلت في مفاوضات للتعاقد مع محمد قاسم، مهاجم فريق القوة الجوية والمنتخب العراقي، في يناير المقبل.

وأوضحت تلك التقارير، أن قاسم قد نجح في خطف أنظار إدارة النصر، حيث يرى مسؤولو “العالمي” أن نجم منتخب العراق يتناسب مع أسلوب الفريق، بالإضافة لإجادته اللعب في مراكز؛ الجناح وقلب الهجوم وصانع الألعاب.

وبالرغم من تألق قاسم مع منتخب العراق في بطولة “خليجي 24” إلا أن اللاعب أهدر ركلة جزاء في مباراة “أسود الرافدين” مع البحرين، والتي تسببت في خروجه من البطولة، بعد أن أنهى التعادل الإيجابي بهدفين الوقتين الأصلي والإضافي، وانتهت ركلات الجزاء الترجيحية بنتيجة (5/3).

وانضم قاسم صاحب الـ23 عاماً لصفوف فريق القوة الجوية، خلال صيف عام 2018 الماضي، قادماً من فريق نفط الوسط، والذي بدأ معه مسيرته  الكروية حتى تم تصعيده في عام 2015.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

الأهلي يستعيد انتصاراته في الدوري أمام الإسماعيلي بثنائية.. فيديو

بايرن ميونخ يستفسر عن إمكانية ضم فان دايك من ليفربول

هنري يفسر سر اكتساح ريال مدريد في دوري ابطال أوروبا

أرسنال يُزاحم ميلان ويوفنتوس في ملف الصفقة المنتظرة

الزمالك يكشف عن سر استبعاد الجزيري من قائمة مباراة البنك الأهلي

شاهد.. إمام عاشور يفتتح أهدافه مع الأهلي في الدوري ضد الإسماعيلي

الأكثر قراءة