الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

هل يرحل أحمد موسى للدوري التركي في الانتقالات الشتوية؟

عمر عبد العزيز

01:41 09/12/2019

سعودي360 – أشارت العديد من التقارير الصحفية، خلال الأيام الماضية، إلى أن رحيل النجم الدولي النيجيري أحمد موسى مهاجم فريق النصر السعودي، صار قريباً للغاية، وهذا ما تسبب بصدمة كبيرة لعشاق أصفر العاصمة السعودية.

ومن الجدير بالذكر أنه قد انتشرت أنباء تفيد بأن إدارة نادي النصر تسعى بجدية للتخلي خدمات عن المهاجم النيجيري أحمد موسى، في الانتقالات الصيفية الماضية، والتعاقد مع لاعب أجنبي آخر، ولكن فشلت الإدارة في تسويقه.

وفشل موى في إقناع الجماهير والإدارة النصراوية، حيث أن اللاعب غاب لفترة كبيرة عن المباريات، وخلال الموسم الحالي خاض اللاعب 5 مباريات لم يسجل خلالها أي هدف وصنع هدفاً وحيداً.

موسى على اعتاب الدوري التركي

وبحسب ما ذكره موقع “SPORX” التركي الشهير، فإن النيجيري أحمد موسى سيصل إلى العاصمة التركية، إسطنبول يوم غد الإثنين، من أجل التفاوض مع مسؤولي نادي فناربخشه، لكي ينضم للفريق التركي خلال فترة الانتقالات الشتوية المقبلة في يناير.

أضاف الموقع الإيطالي الشهير بأنّ عرض نادي فنربخشه للظفر بخدمات أحمد موسى، سوف يكون 6 أشهر على سبيل الإعارة مقابل 1.5 مليون مليون يورو، مع أحقية الشراء بعد انتهاء الفترة بمبلغ 6 ملايين يورو.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

نتائج مباريات النصر والخليج قبل مواجهة الكأس الحاسمة

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..فيرمين لوبيز يتقدم للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

الأكثر قراءة