الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

وقفة 360.. أسباب فوز الهلال في كأس الملك ودروس قبل مونديال الأندية

فريق سبورت 360

21:22 07/12/2019

سعودي 360 – واجه فريق الهلال، صعوبة في تخطي نظيره الجبلين، في إطار دور الـ32 من منافسات بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وانتصر بفارق هدفين بنتيجة 4-2.

ونستعرض لكم متابعينا الكرام عبر موقع “سبورت 360” أسباب فوز الزعيم على الجبلين في كأس الملك:

1- روح قتالية من لاعبي الهلال

يمتلك لاعبو الهلال روح قتالية كبيرة حيث تغلبوا على حماس الخصم في اللقاء حيث كان الجبلين كلما أحرز الزعيم هدفا أدركوا التعادل لكن في الدقائق الأخيرة من اللقاء حرص هؤلاء النجوم على الفوز.

2- رفض الخروج المذل من كأس الملك

كان يجب على نجوم الزعيم إدراك مدى الحاجة للفوز من أجل مواصلة المنافسة على كأس الملك وعدم الخروج المبكر، خاصة أن الفريق يتزعم آسيا بالتتويج بلقب دوري الأبطال.

 

وهناك دروس يجب على الزعيم أن يتعلمها قبل مونديال الأندية

يستعد الهلال لمواجهة الترجي التونسي في دور الثمانية من كأس العالم للأندية في الدوحة، ويجب على الفريق تدارك أخطاء تلك المباراة حتى لا تتكرر ثانية ويصبح الفريق معرضا لتوديع المسابقة العالمية مبكرا.

من الضروري حفاظ الزعيم على التقدم في النتيجة حيث أن الجبلين كان يدرك التعادل بعد الهدفين الأول والثاني، وبالنظر لفارق قوة الجبلين عن بطل أفريقيا، فليس هناك فرصة لتكرار ذلك أمام الترجي.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ساكي يطالب ميلان بعدم إقالة بيولي

نجم باريس سان جيرمان على رادار يوفنتوس

شاهد.. ساديو ماني يسجل هدف النصر الثاني ضد الخليج

ريال مدريد يرسم ملامح مستقبل لونين

فيديو.. رونالدو يستغل خطأ الخليج ويسجل هدف النصر الأول

مفاجأة عن يافع برشلونة المُتألق هذا الموسم

الأكثر قراءة