الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

النادي الأهلي السعودي يعلن نجاح عمليتي السومة والبركة

عمر عبد العزيز

12:20 06/12/2019

سعودي 360 –أعلن النادي الأهلي السعودي، عن نجاح العملية الجراحية التي خضع لها الثنائي الأهلاوي عمر السومة وخالد البركة، أمس الخميس، في أسفل البطن، على يد الجراحة العالمية أوليريك مشوق، في مدينة ميونخ الألمانية.

وبحسب ما ذكره أحمد الصائغ، رئيس مجلس إدارة النادي الاهلي، والذى رافق اللاعبان في مدينة ميونيخ الألمانية ” إن الجراحتين تكللتا بالنجاح حسب تأكيد الطبيبة أوليريك مشوق التي أجرت فحصا طبيا لهما بعد الانتهاء من الجراحتين.

ومن المقرر أن يبدأ لاعبا الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي في تنفيذ برنامجهما العلاجي والتأهيلي فور وصولهما إلى جدة، تحت إشراف الجهاز الطبي في النادي.

موعد مباراة الأهلي والنجوم والقنوات الناقلة

 وتنطلق أحداث مباراة الأهلي والنجوم في تمام الساعة الخامسة وخمس وعشرون دقيقة 5:25 بتوقيت السعودية، وفي الساعة الرابعة وخمس وعشرون دقيقة 4:25 بتوقيت القاهرة، وفي الساعة السادسة وخمس وعشرون دقيقة 6:25 بتوقيت أبو ظبي.

ويمكنكم مشاهدة مباراة الأهلي والنجوم في كأس خادم الحرمين الشريفين من خلال البث الفضائي لقناة السعودية الرياضية KSA sport بوصفها الناقل الرسمي والحصري للدوري السعودي وكأس الملك.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

أرتيتا يحسم مصير جيسوس وجورجينيو مع أرسنال

جاياردو يحسم مصير الغامدي مع الاتحاد في الموسم الجديد

الاستئناف ترفض طلب الأهلي بشأن واقعة الجماهير في مباراة النصر

جوارديولا يوضح موقف فودين وروبن دياز من مواجهة مانشستر سيتي وولفرهامبتون

تشكيلة الهلال السعودي ضد التعاون اليوم في الدوري

الأهلي يسترد خدمات الشناوي أمام الاتحاد السكندري

الأكثر قراءة