الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي الاتحاد يرد على أنباء رحيل فهد المولد

منى العوضي

19:23 05/12/2019

سعودي 360 – رد يحيى بخش المتحدث الرسمي باسم نادي الاتحاد، على الأنباء المترددة عن إمكانية رحيل لاعب الفريق الأول فهد المولد إلى أحد أندية دوري المحترفين السعودي.

يهمك أيضاً.. 3 تحديات أمام رينارد في نصف نهائي خليجي 24

ويقضي المولد حالياً عقوبة الإيقاف لمدة سنة بعد ثبوت تعاطيه المنشطات بناءاً على الفحص الذي أجراه عقب نهاية مباراة الاتحاد والنصر بالموسم الكروي الماضي 2018/19.

نادي الاتحاد ينفي رحيل المولد

وكتب بخش عبر حسابه الرسمي بموقع التواصل الاجتماعي تويتر: “انتشرت أخبار على انتقال نجم الاتحاد فهد المولد إلى أحد الأندية، أحب أنوه بأن هذا الكلام غير صحيح وعقد اللاعب فهد المولد ساري حتى 2022″.

وتابع: “وإدارة الاتحاد متمسكة بنجومها وداعمه لهم في الحضور والغياب، كل التوفيق والأماني للنمر فهد المولد ويعود لنا أقوى”.

وكان فهد المولد قد تحدث في تصريحات سابقة عبر قناة “العربية” الشهر الماضي، عن رغبته في الاستمرار مع العميد وقد أبلغ الإدارة بأنه يريد تجديد مدة عقده الذي تبقى عليه عام.

وقال المولد في تصريحاته السابقة: “بعد صدور قرار إيقافي، اختفيت نهائياً عن الناس وأصعب مرحلة نفسية مريت فيها، غادرت جدة بعد قرار إيقافي لأنني كنت لا أرغب في المشاكل وهناك أشخاص من أصحابي تغيروا كثيراً”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة