الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة مع النجوم والقنوات الناقلة

منى العوضي

16:57 04/12/2019

سعودي 360 – يستعد النادي الأهلي السعودي لخوض مباراة قوية ضد النجوم مساء يوم الجمعة القادمة وذلك في إطار مباريات منافسات دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

يهمك أيضاً.. تألق باهبري و3 عوامل قادت المنتخب السعودي لنصف النهائي

موعد مباراة الأهلي السعودي القادمة والقنوات الناقلة

ويستضيف ملعب الأمير عبدالله بن جلوي مباراة الأهلي السعودي مع النجوم مساء يوم الجمعة 6 ديسمبر وتنطلق ضربة البداية عند تمام الساعة الـ4:25 بتوقيت مدينة القاهرة والـ5:25 بتوقيت مكة المكرمة والـ6:25 بتوقيت أبو ظبي.

وتأهل النادي الأهلي إلى دور الـ32 على حساب الجندل بالفوز بنتيجة 4-1 بينما انتصر النجوم على منافسه العروبة في دور الـ64 بنتيجة 3-2.

ويأمل النادي الأهلي لمواصلة مشواره في بطولة كأس الملك من أجل حصد اللقب فقد توج الراقي بـ13 لقباً وهو الأكثر تتويجاً ويأتي بعده الاتحاد بـ9 ألقاب، والهلال بـ8 ألقاب.

وينتظر أن تكون مباراة الأهلي والجندل في كأس خادم الحرمين الشريفين مذاعة عبر البث المباشر والحي على قناة السعودية الرياضية 2 HD.

ويفقد النادي الأهلي خدمات لاعبه السوري عمر السومة بسبب أنه أصيب بالفتاق وسيجري عملية جراحية في ألمانيا وسيغيب على إثرها لمدة شهر كامل ويتوقع أن يلعب مكانه مهند عسيري.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ريال مدريد يسبق بايرن وباريس لضم موهبة ريفير بليت

إسماعيل مطر يعلق حذاءه وينهي قصته مع المستديرة (فيديو)

نجم ريال مدريد السابق نادم على الالتحاق بباريس سان جيرمان

تشكيل برشلونة المتوقع في مباراة جيرونا اليوم

تشكيل ريال مدريد المتوقع أمام قادش اليوم

3 تعديلات في تشكيل الأهلي المتوقع لمواجهة الجونة

الأكثر قراءة