الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

كويلار: أتمنى مواجهة فلامنجو في مونديال الأندية.. وتتويج الهلال باللقب

فريق سبورت 360

20:28 03/12/2019

سعودي 360 – تحدث الكولومبي جوستافو كويلار لاعب فريق الهلال السعودي، عن مقارنة الزعيم بفريقه السابق فلامنجو البرازيلي، وحول الندم على قرار مغادرة ناديه وارتداء القميص الأزرق بدلا من الأحمر.

وصرح اللاعب لصحيفة “آس” الكولومبية، بأنه شعر بالسعادة بفوز فلامنجو بدوري أبطال أمريكا الجنوبية نافيا ما أشيع عبر وسائل الإعلام البرازيلية  أن ذلك يجعله نادما على الرحيل عن الفريق البرازيلي وخوض تجربة جديدة في السعودية في صفوف الهلال.

ويرى كويلار أنه انضم إلى فريق عالمي حقق بطولة دوري ابطال آسيا، وسيلعب في كأس العالم للأندية في الدوحة هذا الشهر ويأمل في اللعب ضد فريقه السابق في البطولة العالمية.

 موعد مباراة الزعيم ضد الترجي التونسي في مونديال الأندية 

وسيواجه الهلال نظيره الترجي التونسي في دور الثمانية بالبطولة السبت 14 ديسمبر الجاري في تمام الخامسة مساءا بتوقيت مكة المكرمة.

وأعرب عن سعادته في حال واجه زملائه السابقين في الدور قبل النهائي، واستعداده لمنحهم عناق داخل الملعب، حيث أنه يفتقد الأشخاص الذين ساعدوه كثيرًا في فلامنجو.

ويأمل في فوز فريقه الحالي حيث سيدافع عن الهلال، ويجتهد بكل قوة، مختتما حديثه “لكن إذا لم يفز الهلال بمونديال الأندية ، أتمنى أن يفوز فلامنجو بالبطولة”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة