الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

رسمياً.. رازفان لوشيسكو أفضل مدرب روماني لعام 2019

عمر عبد العزيز

17:27 03/12/2019

سعودي 360 – توج رازفان لوشيسكو، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال السعودي، بجائزة مدرب العام في رومانيا، خلال حفل توزيع جوائز الكرة الرومانية لعام 2019.

يهمك أيضاًً .. وقفة 360.. تألق باهبري و3 عوامل قادت الأخضر لتخطي عمان

ويمر فريق الهلال تحت قيادة لوشيسكو بفترة رائعة، حيث يتصدر جدول ترتيب الدوري السعودي للمحترفين 2019/2020، كما نجح في قيادة الأزرق لتحقيق المجد وحصد لقب دوري أبطال آسيا 2019 على حساب أوراوا ريد دياموندز الياباني.

سر اختيار لوشيسكو كأفضل مدرب روماني

ووقع الاختيار على مدرب الهلال السعودي كمدرب العام في رومانيا، بعد النجاح الكبير الذي حققه برفقة فريق باوك اليوناني بفوزه ببطولتي الدوري اليوناني الممتاز والكأس، ثم تتويجه بلقب دوري أبطال آسيا مع الفريق الأزرق.

ومن الجدير بالذكر انه قد سبق وأن حصل ميريل رادوي لاعب الهلال سابقاً، على جائزة إنجاز العام في رومانيا خلال نفس الحفل، بعد قيادته منتخب بلاده تحت 21 سنة للمربع الذهبي في بطولة أوروبا للشباب.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

تشيلسي يستخدم ورقة لوكاكو لإتمام الصفقة الذهبية

خيار مُثير على طاولة أرتيتا لتعزيز هجوم أرسنال

مانشستر يونايتد يبدأ تحركاته لضم نجم يوفنتوس

إنزاجي يؤكد تعاقد إنتر ميلان مع مهاجم بورتو

فينيسيوس يُوجه سهماً تجاه نجم برشلونة بعد التتويج بالليجا ‏

مفارقة طريفة في خسارة إنتر ميلان أمام ساسولو!

الأكثر قراءة