الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جروس يطالب إدارة الأهلي السعودي بإقامة معسكر خارجي

عمر عبد العزيز

02:01 02/12/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية، اليوم الأحد، أن السويسري كريستيان جروس، المدير الفني للفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي السعودي يسعى لتجهيز لاعبي الفريق، خلال الفترة الحالية التي تشهد استئناف لبطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

ووفقًا لما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن مدرب الأهلي، جروس، قد طلب من إدارة الراقي أن يتم  تنظيم معسكر تدريبي للفريق، خلال شهر ديسمبر الجاري، في مدينة أبو ظبي بالإمارات.

جروس يحدد موعد إقامة المعسكر

وأشارت التقارير إلى أنه سيقترح جروس ان يتم السفر إلى العاصمة الإماراتية في الفترة الممتدة بين مباراة النجوم، يوم الجمعة المقبلة في دور الـ 32 من كأس الملك، ومباراة ضمك في 19 ديسمبر الجاري ضمن الجولة الدورية الـ 12.

وسبق أن رفض المدرب السويسري فكرة تنظيم معسكر للفريق في فترتي التوقف السابقة والجارية، مكتفياً بالحصص التدريبية في مقر النادي ومباراة تجريبية جمعت الفريق بنظيره الفيحاء.

الأهلي يفتقد للعديد من نجومه

يذكر ان يغيب عن صفوف الأهلي، خلال التوقف الجاري، كلا من: عبد الفتاح عسيري ومحمد خبراني ومحمد اليامي، وذلك لمشاركتهم مع المنتخب السعودي الأول في بطولة كأس الخليج العربي “خليجي 24” في قطر، كما يغيب كلا من: محمد العويس وخالد البركة والسوري عمر السومة بداعي الإصابة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

من هو أرني سلوت مُدرب ليفربول الجديد ؟

الهلال يستعيد جهود سالم الدوسري والشهراني ضد الطائي

أوسبينا يستقر على مستقبله مع النصر

هل ينفصل ديفيد عن كارلو أنشيلوتي في ريال مدريد؟

بغداد بونجاح إلى الدوري السعودي.. 5 فرق تسعى لضم نجم الجزائر

رسمياً.. ليفربول يعلن التعاقد مع أرني سلوت

الأكثر قراءة