الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

لاعبو الدوري السعودي يختارون الأفضل في العالم.. فيديو

منى العوضي

00:42 30/11/2019

سعودي 360 – اختار لاعبو الدوري السعودي للمحترفين، الأفضل ما بين نجوم العالم “ليونيل ميسي، كريستيانو رونالدو، رونالدينهو، نيمار، كيليان مبابي، إيدين هازارد، زين الدين زيدان، أنطوان جريزمان”.

 يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

ونشر حساب الدوري السعودي للمحترفين عبر موقع التواصل الاجتماعي تويتر، فيديو سُئل خلال نجوم كرة القدم السعودية عن من يفضلونه ما بين نجوم العالم.

هازارد أفضل من جريزمان واختلاف الآراء حول ميسي ورونالدو

أجاب نجوم الدوري السعودي خلال الفيديو عن سؤال من أفضل ما بين “هازارد وجريزمان” حيثُ يفضل هؤلاء النجوم جوليانو وعبدالله الشامخ وبراد جونز وتاوامبا ولويزينهو، البلجيكي هازارد نجم ريال مدريد على الفرنسي لاعب برشلونة.

فيما اختار نجم نادي الهلال السعودي وجوليانو، رونالدينهو نجم برشلونة الأسبق على مدرب ريال مدريد الحالي الفرنسي زين الدين زيدان.

وعن سؤال من أفضل “ميسي أم رونالدو” اختلفت الأراء حيثُ فضّل كلاً من إيميليانو فيشيو والبرازيليين جوزيف دي سوزا ورومارينيو “الليو” بينما اختار كلاً من بريجوفيتش وكارلوس فيلانويفا وجودين لاعب الوحدة “الدون”.

وكان الأرجنتيني ليونيل ميسي قائد نادي برشلونة قد حصل على جائزة أفضل لاعب في الحالم “ذا بيست” من الاتحاد الدولي لكرة القدم لعام 2019 متفوقاً على كريستيانو رونالدو مهاجم يوفنتوس وفيرجيل فان ديك مدافع ليفربول.

وتشير تقارير صحفية إسبانية إلى أن ليونيل ميسي هو الفائز بجائزة الكرة الذهبية لعام 2019 والمقدمة من مجلة فرانس فوتبول الشهيرة.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

ميلان يُخطط لتعزيز دفاعه بصفقة من الدوري الإنجليزي

تشيزني حارس يوفنتوس على رادار تشيلسي

دي روسي يُقر بقوة ليفركوزن بعد هزيمة روما ‏

ماذا قال بوتشيتينو بعد فوز تشيلسي على توتنهام؟ ‏

هاتريك تاريخي للمغربي أيوب الكعبي في مرمى أستون فيلا..فيديو

باير ليفركوزن يعود بفوز ثمين من روما ويقترب من نهائي الدوري الأوروبي

الأكثر قراءة