الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

نادي النصر يُنهي معسكر جبل علي

منى العوضي

22:15 29/11/2019

سعودي 360 – أنهى نادي النصر السعودي بقيادة المدرب البرتغالي روي فيتوريا معسكره الإعدادي الذي أقيم في جبل علي بالإمارات والذي استمر لمدة 4 أيام استعداداً للمرحلة القادمة.

يهمك أيضاً .. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك

وخاض نادي النصر خلال معسكره الخارجي مباراة ودية وحيدة كانت ضد شباب أهلي دبي وانتهت بالتعادل الإيجابي 1-1 وسجل جوليانو هدف العالمي وشارك عبدالفتاح آدم في المباراة بعد تعافيه من الإصابة التي غاب على إثرها منذ بداية الموسم.

ويشارك عبدالفتاح آدم مع النصر للمرة الأولى منذ انتقاله إلى الفريق قادماً من التعاون في فترة انتقالات الصيف الماضي، وغاب عن اللاعب بعد إصابته في معسكر المنتخب السعودي في بطولة غرب آسيا في أغسطس الماضي.

بعثة نادي النصر تعود إلى الرياض

واختتم الفريق الكروي صباح اليوم الجمعة تدريباته في معسكر جبل علي حيثُ ركز المدرب فيتوريا على الجوانب اللياقية المتنوعة وقسم اللاعبين إلى مجموعتين أجرى لهم تمارين تكتيكية متنوعة.

وتغادر بعثة فريق النصر مساء اليوم الجمعة إلى الرياض ومنح المدرب فيتوريا راحة يوم غدٍ على أن يستأنف تدريباته مساء يوم الأحد استعداداً للمباراة القادمة ضد البكيرية.

ويخوض نادي النصر مباراته القادمة ضد البكيرية يوم السادس من شهر نوفمبر في إطار منافسات مباريات دور الـ32 كأس خادم الحرمين الشريفين، على ملعب الأمير فيصل بن فهد.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

سعود عبدالحميد يسجل هدف الهلال الثاني ضد الاتحاد ويحتفل بالكرسي.. فيديو

شاهد.. حمدالله يسجل هدف التعادل لـ الاتحاد ضد الهلال

برونو فيرنانديز يفتح الباب أمام الرحيل عن مانشستر يونايتد

مباشر ريال مدريد وبايرن ميونخ: فينيسيوس يقص الشريط بهدف رائع.. فيديو

سافيتش يورط الهلال بسبب الطرد أمام الاتحاد.. فيديو

ناديان من الدوري الإسباني يراقبان نجم برشلونة المرشح للخروج في الصيف

الأكثر قراءة