الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

القحطاني يدعو نجم الاتحاد للمشاركة في حفل اعتزاله

منى العوضي

01:09 29/11/2019

سعودي 360 – وجه ياسر القحطاني نجم نادي الهلال السابق، الدعوة إلى محمد نور أسطورة الاتحاد للمشاركة في حفل اعتزال القناص والمقرر إقامته يوم 1 ديسمبر القادم.

يهمك أيضاً.. كلما خسر النصر السعودي ابحثوا عن الزمالك 

ويشارك في حفل اعتزال القحطاني نجوم العالم والذين تمت دعوتهم وهم؛ الهولندي روبن فان بيرسي والكاميروني صامويل إيتو بالإضافة إلى أساطير إيطاليا فرانشسكو توتي وأندرية بيرلو.

القحطاني يدعو محمد نور لحفل اعتزاله

وكتب القحطاني عبر حسابه الرسمي على موقع التواصل الاجتماعي تويتر: “صديقي وأخوي النجم الكبير أبو نوران، يشرفني حضورك اعتزال ياسر يا حبيبي”.

وكان القحطاني قد دعا أيضاً عدد من النجوم العرب مثل عمر عبدالرحمن “عموري” وعمر السومة نجم أهلي جدة ومحمد الدعيع حارس الهلال السابق والليبي طارق التايب بجانب نجوم الزعيم السابقين لي يونغ ورادوي وويلهامسون.

ويقود الأرجنتيني رامون دياز فريق ياسر القحطاني في مواجهة الهلال في المباراة التي ستقام يوم الأحد 1 ديسمبر.

ويُذكر أن ياسر القحطاني قد انتقل إلى صفوف نادي الهلال السعودي خلال 2005 قادماً من القادسية واستمرت مسيرته الرائعة مع الزعيم الهلالي حتى أعلن اعتزاله في أبريل 2018.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خاص.. سايس يعلق على حضور الركراكي لمباراة الشباب والاتحاد

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

الأكثر قراءة