الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ماجد عبدالله والهريفي يهنئان الهلال بعد تتويجه بدوري أبطال آسيا

عمر عبد العزيز

00:00 25/11/2019

سعودي 360 – قدم أسطورتي نادي النصر السعودي السابقين، ماجد عبدالله وفهد الهريفي، التهنئة للاعبي الفريق الأول لكرة القدم بنادي الهلال، بمناسبة تتويج الأزرق بلقب دوري أبطال آسيا 2019.

الهلال يفرض زعامته على القارة الآسيوية

وتوّج الهلال بطلاً لدوري أبطال آسيا 2019، بعد أن حسم لقاء الذهاب بهدف نظيف في مرمى أوراوا، على ملعب “محيط الرعب”، ولقاء الإياب بهدفين دون رد.

وفاز الهلال، بقيادة المدرب الروماني رازفان لوشيسكو، على مضيفه أوراوا، بهدفين نظيفين، في المباراة التي انتهت، بإياب نهائي البطولة الآسيوية.

وسجل ثنائية الهلال في مرمى أوراوا، خلال موقعة اليوم، سالم الدوسري في الدقيقة 74، وجوميز في الوقت القاتل بالدقيقة 93، ليقودا “الزعيم” إلى منصات التتويج الآسيوية من جديد.

وتمكن الهلال من استعادة مجده الآسيوي الغائب من سنوات عديدة، على يد المدرب الروماني المميز لوشيسكو، ليكتب بذلك اسمه في قائمة من المدربين الذين قادوا الأندية السعودية لتحقيق بطولة دوري أبطال آسيا.

ماجد عبدالله والهريفي يهنئان الهلال

ونشر أسطورة نادي النصر، ماجد عبدالله تغريدة عبر حسابه على موقع التواصل الاجتماعي “تويتر”: “أبارك لإدارة وجماهير نادي الهلال تحقيق لقب دوري أبطال آسيا 2019”.

فيما كتب السابق لأصفر العاصمة السعودية، فهد الهريفي، عبر حسابه على “تويتر”: “الهلال اليوم مفخرة.. طبق بالفعل مقولة لكل مجتهد نصيب.. نجيبها يعني نجيبها”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتعادل للكتلان برأسية رائعة..فيديو ‏

وسام أبو علي يُنافس على أفضل هدف في نصف نهائي أبطال أفريقيا

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..تهور أراوخو يتسبب في هز شباك الكتلان..فيديو

تمزق عضلي يُبعد لاعب التعاون عن مواجهة الهلال في الدوري

مباشر مباراة برشلونة ضد فالنسيا..خطأ فادح من تير شتيجن يُكبد الكتلان هدفاً..فيديو ‏

الأكثر قراءة