الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

الأهلي السعودي يتفوق على الفيصلي بثنائية في الشوط الأول.. فيديو

هاجر عطية

21:44 23/11/2019

سعودي 360 – تقدم فريق أهلي جدة، على ضيفه الفيصلي، بهدفين دون رد، في الشوط الأولمن المباراة التي تجمع بينهما الآن، ضمن منافسات بطولة دوري كأس الأمير محمد بن سلمان.

يهمك أيضاً قبل مواجهة أوراوا.. ماذا قدم خط هجوم الهلال في دوري أبطال آسيا؟

واستضاف الأهلي بقيادة المدير الفني السويسري كريستيان جروس، نظيره الفيصلي، على ملعب “الجوهرة المشعة”، في إطار الجولة العاشرة من بطولة الدوري السعودي للمحترفين.

الأهلي يتفوق على الفيصلي بثنائية في الشوط الأول

وشهدت الدقائق الأولى من عمر الشوط الأول، تبادل للكرة بين أقدام لاعبي الفريقين، بحثاً عن أول أهداف اللقاء، ومحاولات من لاعبي الأهلي، وسط تراجع من الفريق الضيف.

وفي الدقيقة 16، تعرض محمد العويس، حارس فريق الأهلي، لإصابة قوية بعد كرة مشتركة مع أحد لاعبي الفيصلي، غادر على إثرها أرض الملعب في الدقيقة 21، ودخل ياسر المسيليم بدلاً منه.

واستمرت محاولات الأهلي لإحراز الهدف الأول، ونفذ عمر السومة تسديدة قوية من خارج منطقة جزاء الفيصلي في الدقيقة 24، مرت بعيدة تماماً عن المرمى.

وفي الدقيقة 27، سجل لاعبو الأهلي الهدف الأول في شباك الفيصلي، من هجمة مرتدة ثم تسديدة من السومة من خارج منطقة الجزاء، ارتدت إلى دجانيني تافاريس الذي سددها بالقدم اليمنى داخل الشباك.

وأرسل لاعبو الأهلي كرة عرضية من الطرف الأيمن في الدقيقة 33، وصلت على رأس عمر السومة الذي سددها بجانب القائم الأيمن لفريق الفيصلي، وبعد مرور دقيقتين، قام يوسف بلايلي نجم “الراقي” بتسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء تصدى لها حارس الفريق الضيف.

وأضاف لاعبو الأهلي الهدف الثانئي في مرمى الفيصلي، بالدقيقة السادسة من عمر الوقت بدل الضائع في الشوط الأول، بعد تسديدة قوية من ركلة حرة على حدود منطقة الجزاء أنقذها حارس “العنابي”، وارتدت إلى عبدالباسط هندي الذي سددها لتسكن الشباك..

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توخيل يفتح النار على التحكيم بعد إقصاء بايرن أمام ريال مدريد

دي ليخت يوضح أسباب سقوط بايرن ميونخ أمام ريال مدريد وينتقد التحكيم

نوير يعلق بمرارة على خسارة بايرن ميونخ من ريال مدريد

كيف علق أنشيلوتي على فوز ريال مدريد القاتل أمام البايرن؟

ماذا قال فينيسيوس بعد ريمونتادا ريال مدريد على بايرن ميونخ؟

أرقام على هامش تأهل ريال مدريد الدرامي لنهائي دوري الأبطال

الأكثر قراءة