الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جروهي يضع نادي الاتحاد في ورطة كبيرة

عمر عبد العزيز

21:45 23/11/2019

سعودي 360 – كشفت تقارير صحفية سعودية نقلاً عن وسائل الإعلام البرازيلية، اليوم السبت، أن مارسيلو جروهي، حارس مرمى فريق الاتحاد السعودي، قد وضع ناديه في ورطة كبيرة.

يهمك أيضًا .. قبل مواجهة أوراوا.. ماذا قدم خط هجوم الهلال في دوري أبطال آسيا؟

 ووتواصل الأزمات على مجلس إدارة نادي الاتحاد، برئاسة أنمار الحائلي خلال الفترة الماضية، ولكن الأزمة التي حدثت هذه المرة جاءت بسبب تأخير المستحقات وتراكم الديون على النادي.

جروهي يضع الاتحاد في ورطة كبيرة

وبحسب ما ذكرته شبكة “UOL ESPORTE” البرازيلية فإن نادي جريميو البرازيلي تقدم بشكوى ضد نادي الاتحاد إلى الاتحاد الدولي لكرة القدم “الفيفا”؛ وذلك بسبب عدم الالتزام بسداد المستحقات المطلوبة في صفقة انتقال الحارس مارسيلو جروهي للعميد.

ومن الجدير بالذكر أنه يجب على نادي الاتحاد أن يقوم بدفع ما يُقرب من 1.3 مليون يورو من أجل سداد كافة مستحقات صفقة جروهي.

وسبق أن قام نادي الاتحاد بحسم التعاقد مع الحارس البرازيلي مارسيلو جروهي من نادي  جريميو في يناير 2019 مقابل 2.7 مليون يورو.

وكانت أزمة تأخير المستحقات المالية قد بدأت تُطارد الاتحاد، بعد تأخره في سداد باقي مستحقات صفقة ضم اللاعب الرأس أخضري جاري رودريجيز من نادي جلطة سراي التركي.

جريميو يُعرض الاتحاد لخطر كبير

وعلىذلك فإنه بعد نادي جريميو بالشكوى، ففي حال عدم دفع مسؤولي الاتحاد للمستحقات المتبقية من الصفقة، فقد يواجه الفريق عقوبة قاسية بالمنع من تسجيل الصفقات أو يؤدي ذلك إلى خصم النقاط.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

برشلونة يهزم فالنسيا..خبرة ليفاندوفسكي تُرقع خروق الثوب

ماذا قال تشافي بعد فوز برشلونة على فالنسيا؟

أرقام على هامش انتصار برشلونة المُثير على فالنسيا

ليفاندوفسكي يمنح برشلونة انتصاراً مُثيراً على فالنسيا ‏

مباشر مُباراة برشلونة ضد فالنسيا..ليفاندوفسكي يتقدم للبلوجرانا..فيديو ‏

وصول بعثة الزمالك القاهرة بعد نجاح مهمة التأهل لنهائي الكونفدرالية

الأكثر قراءة