الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

بعد وصوله إلى الرياض.. أمرابط يتواجد في عيادة نادي النصر

هاجر عطية

21:30 21/11/2019

سعودي 360 – وصل المغربي نورالدين أمرابط، نجم فريق النصر، إلى مدينة الرياض، اليوم الخميس، بعد انتهائه من المشاركة مع منتخب بلاده، خلال فترة التوقف الدولي الأخيرة.

يهمك أيضاً .. كيف يفلت الهلال من ريمونتادا أوراوا ويظفر بلقب الأبطال؟

وتواجد أمرابط مع منتخب المغرب، في فترة التوقف الدولي الماضية، حيث واجه “أسود الأطلس” موريتانيا وتعادله مع سلبياً، وفاز على بوروندي بثلاثية نظيفة، في تصفيات كأس الأمم الإفريقية.

أمرابط ينضم لتدريبات النصر.. غداً

وأكدت تقارير صحفية، أن أمرابط قد وصل إلى مدينة الرياض، مساء اليوم، بعد انتهاء مشاركته مع منتخب بلاده، وتواجد في العيادة الطبية لنادي النصر، من أجل الراحة.

وأوضحت التقارير الصحفية، أن نجم المغرب سينضم إلى التدريبات الجماعية لفريق النصر، يوم الغد الجمعة، تمهيداً لخوض المباراة المقبلة ضد الوحدة.

موعد مباراة النصر القادمة والقنوات الناقلة

ويستعد فريق النصر لأن يحل ضيفاً على الوحدة، في تمام الساعة السادسة والثلث من مساء يوم الأحد المقبل، بتوقيت مكة المكرمة، في إطار الجولة العاشرة من الدوري السعودي.

وتقام مباراة النصر ومضيفه الوحدة، على ملعب “مدينة الملك عبدالعزيز الرياضية”، ومن المقرر أن يتم إذاعتها عبر شاشة “السعودية الرياضية الأولى”.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

توخيل يرد على الرئيس الفخري لبايرن ميونخ: لقد أضر بسمعتي كمدرب!

فيديريكو فالفيردي يكشف أسرار فوز ريال مدريد على مانشستر سيتي

توضيح موقف فلاهوفيتش من اللحاق بمباراة يوفنتوس ضد روما

النصر يضمن المشاركة في السوبر السعودي مع الهلال

مدرب ليفربول القادم يحاول إقناع فان دايك بالبقاء

ضربة لمانشستر يونايتد بشأن ملف بديل تين هاج

الأكثر قراءة