الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

جروس يصرف النظر عن إقامة معسكر الأهلي السعودي والكشف عن السبب

هاجر عطية

11:00 11/11/2019

سعودي 360 – حدد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق أهلي جدة، موقفه من إقامة معسكر خارجي للاعبين، لاستغلال فترة التوقف الدولي الحالية.

وكان جروس يخطط في الأيام الماضية، لاستغلال فترة التوقف الدولي، بإقامة معسكر خارجي للاعبين، من أجل التعرف على الإمكانيات الفنية بشكل أكبر، وطلب من إدارة النادي برئاسة أحمد الصائغ تنظيم المعسكر.

جروس يصرف النظر عن معسكر الأهلي الخارجي

وبحسب ما ذكرته صحيفة “الرياضية” السعودية، فإن جروس قد صرف النظر عن تنظيم معسكر خارجي، في فترة التوقف الحالية، وسيكتفي بالتدريبات اليومية.

 

وأوضحت الصحيفة السعودية، أن قرار جروس يأتي بسبب غياب عدد كبير من اللاعبين، حيث انضم 14 لاعباً إلى منتخبات بلادهم، لارتباطهم بمباريات دولية خلال فترة التوقف.

وأبلغ المدرب السويسري إدارة النادي الأهلي، بعزمه الاكتفاء بالتدريبات الاعتيادية اليومية، وخوض مباراة ودية أمام الفيحاء فقط، أثناء المعسكر الأخير في جدة.

ويغيب عن الأهلي في الوقت الحالي 14 لاعباً وهم

مع المنتخب السعودي الأول: الحارس محمد العويس ومحمد خبراني، وذلك لخوض مباراة أوزباكستان في التصفيات المشتركة المؤهلةلبطولتي كأس العالم 2022 وكأس آسيا 2023.

مع المنتخب السعودي تحت 23 عاماً: عبدالباسط هندي، وعبدالرحمن غريب، ومحمد المجحد، وعلي الأسمري، ومحمد اليامي، وعبدالله حسون، ويوسف الحربي، للمشاركة في دورة دبي الودية للمنتخبات الأوليمبية.

والتحق كلاً من السوري عمر السومة، والرأس أخضري دجانيني تفاريس، والجزائري يوسف بلايلي، والبوسني ألفيس ساريتش، بمنتخبات بلادهم للمشاركة في التصفيات الآسيوية والإفريقية والأوروبية.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

نجم بايرن ميونيخ السابق: ريال مدريد النادي المثالي لمبابي

بنزيما يبتعد عن خطط مدرب الاتحاد ضد الهلال

ليفربول يبدأ في البحث عن مدافع بأمر من مدربه الجديد

مدير الإنتر يوضح حقيقة تعاقد الفريق مع نجمي الدوري الإيطالي

ميشيل يتلقى عرضاً مفاجئاً للرحيل عن الهلال

إقامة كأس السوبر السعودي 2025 في الصين

الأكثر قراءة