الرئيسية مباريات اليوم كرة قدم مصارعة حرة كاس اسيا كاس افريقيا ألعاب قتالية اخبار المحركات تنس كرة السلة صحة ولياقة ألعاب أخرى فيديو تحدي التوقعات و التقييم يو اف سي - UFC المرأة والرياضة رياضات المضرب كرة سعودية كرة إماراتية كرة مصرية عن الموقع اتصل بنا English

ملخص مباراة نادي النصر اليوم ضد عفيف.. النتيجة والأهداف

منى العوضي

19:35 09/11/2019

سعود 360 – حقق نادي النصر الفوز على عفيف بخمسة أهداف مقابل هدف في مباراة دور الـ64 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين، وذلك مساء اليوم السبت 9 نوفمبر.

ملخص مباراة نادي النصر ضد عفيف

وجاء هدف نادي النصر الأول عن طريق العائد من الإصابة أحمد موسى بالدقيقة 23 من عمر الشوط الأول من تصويبة قوية من بعيد سكنت شباك حارس عفيف.

بينما أحرز عوض خميس الهدف الثاني بالدقيقة 44 بعد أن جاءته الكرة في الجهة اليسرى وصوبها بشكل رائع في شباك عفيف، بينما جاء الثالث بالدقيقة 51 بقدم حمد المنصور الذي صوّب الكرة بقوة في الشباك بعد هجمة من الجبهة اليُسرى.

وعاد أجد موسى من جديد وسجل هدفاً رائعاً بالدقيقة “55” بعد تصويبة قوية وتمكن البرازيلي جوليانو من تسجيل الهدف الخامس بالدقيقة 71 من ركلة جزاء.

وتمكن التونسي حمزة بن عبده بالدقيقة 78 من تسجيل هدف أول لصالح عفيف في شباك النصر من خلال كرة رأسية ليسجل هدف تاريخي في العالمي.

ويتأهل نادي النصر بفوزه اليوم على عفيف إلى دور الـ32 من بطولة كأس خادم الحرمين الشريفين.

قناة سبورت 360عربية على يوتيوب

المزيد من اخبار الدوري السعودي

خاص.. حسين القحطاني يلمح للرحيل عن الشباب وسط اهتمام الأهلي

السر في اللاماسيا.. 5 عوامل أبقت على تشافي كمدرب لبرشلونة

كولر يكشف حارس الأهلي في نهائي أفريقيا بعد عودة الشناوي

صدمة في الأهلي بشأن فيجا

أنشيلوتي يحسم مستقبل أردا جولر مع ريال مدريد

رونالدو يتصدر تشكيل النصر المتوقع أمام الخليج بدوري روشن

الأكثر قراءة